ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 4 علاجات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان يوجد هنا 4 علاجات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-26-2013, 09:58 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع 4 علاجات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان


4 علاجات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان

4 علاجات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان



علاجات منزلية للتخلص من ألم الأسنان
قد يتحمّل المرء آلام أكثر العمليات الجراحية خطورة إلّا أنّه يصعب عليه تحمّل ألم الأسنان والضرس. لذا إن استيقظت في منتصف الليل بسبب شدّة الألم الناجم عن أحد الأضراس فالجأي سريعاً إلى العلاجات المنزلية التالية للتخفيف من شدة الحالة والنوم مجدّداً في سبات عميق:
- الثوم: يمكن للثوم أن يخفّف من آلام الأسنان وذلك لأنّه يتمتّع بخصائص المضادات الحيوية التي تعدّ فعّالة في إبطاء عملية تأثير البكتيريا على السنّ. كل ما يجب عليك القيام به هو سحق حبة من الثوم وإضافة بعض الملح إليها وتثبيتها على موضع الألم. وإن كان ممكناً فباستطاعتك مضغ إحدى حبات الثوم للتخلص من الألم سريعاً.



- البصل: يتمتّع البصل بخصائص مطهرة ومضادة للميكروبات ما يجعله مفيداً للسيطرة على آلام الأسنان. ما إن يبدأ ألم أسنانك، إمضغي قطعة من البصل لبضع دقائق، أمّا إن كنت لا تستطيعين تناوله نيئاً فضعي قطعة منه على الضرس الذي يسبّب الألم فهذا سيساهم في قتل الجراثيم التي تسبّب العدوى داخل الفم.
- البهار والملح: إمزجي كمية من الملح مع أخرى توازيها من البهار وأضيفي بضع نقاط من الماء لتصنعي معجوناً من هذه المكوّنات. وبعدها ضعي الخليط على موضع الوجع لبضع دقائق فهو كفيل بالحدّ من آلامك.



- الماء المالح الدافئ: إحدى أفضل الطرق للتخلص من آلام الأضراس تقضي باستخدام الماء المالح الدافئ. ذوّبي نصف ملعقة طعام من الملح في كوب من الماء الدافئ واستخدمي المحلول للمضمضة. عندما سيصل هذا الخليط إلى المنطقة المصابة سيتخلّص من السوائل الزائدة في الأنسجة ما سيخفّف بالتالي من تورّم الأعصاب. كما أنّ محلولاً كهذا سيقضي على البكتيريا التي قد تسبّبت بالالتهاب.

مواضيع ذات صلة
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
روعة الألماس من " WOWforWOW" المميزة
لا تتناول الملح بكثرة
فيت بار Fitt Bar الحل الأمثل للتخلص من حب الشباب
التين الشوكي، التين البربري، الصبار أو الهندي فاكهة تنقص الوزن وتطهر الأمعاء
أغذية تحارب تسوس الأسنان
وصفات طبيعية للتخلص من الصداع
مشروبات طبيعية تساعدك للتخلص من الأرق
طرق طبيعية للتخلص من الكوليسترول
ستة من الحلول للتخلص من اصفرار الأسنان




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-26-2013 الساعة 10:00 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 32 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0