ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب يوجد هنا أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 09:12 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب


أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب

بالتأكيد بشرتنا الخارجية هى دليل على صحتنا الداخلية ومدى إهتمامنا بها، فالبشرة النضرة الصحية تنبع من صحة جيدة داخلية، ومهما تنوعت أنواع البثور التى تظهر على بشرتنا، فيظل للنظام الغذائى الدور الجوهرى فى ظهور أو علاج هذه البثور، أو حتى تقليل ظهورها.

ولان مجلة حياتكِ تهتم بصحتك الداخلية كما تهتم بجمالك الخارجى، فقدمت لكِ فى هذا المقال الهام أفضل الاطعمة التى تقيك من ظهور حب الشباب وتعالجها كما تقلل من ظهورها.
تجنبى السكريات

امتنعى عن السكريات وتجنبيها فى نظامك الغذائى، فللسكر القدرة على زيادة إفرازات الهرمونات التى تعزز من ظهور حب الشباب.
تناولى الخضراوات الورقية

احرصى على وجود الخضراوات الورقية فى نظامك الغذائى، لان اليافها تساعد بشكل مباشر فى نقاء بشرتك وتنظيفها من الشوائب وبالتالى تقليل ظهور حب الشباب.
تناولى الاطعمة التى تحتوى على دهون الأوميجا 3

مثل المكسرات وبذر الكتان والأسماك الدهنية كسمك الماكريل والسلمون والسردين وغيرها مرة كل اسبوع على الأقل، فهى تحمى بشرتك وتعالجها من الإلتهاب، كما تعالج ظهور حب الشباب.
تناولى الإذية الغنية بفيتامين c

مثل البرتقال والفراولة والكيوى والجوافة وغيرها، فكلها اطعمة هامة تساعد على تقوية الجهاز المناعى الطبيعى للجسم، كما ان هذه الاطعمة ستساعدك فى العناية بجلدك وحمايته من ظهور حب الشباب.
تناولى الاطعمة الغنية بفيتامين e

مثل الخضراوات الورقية واللوز والبيض، ففيتامين e هو مضاد للاكسدة والتى تساعد فى شفاء الجلد من الندبات والتلف، فتجدد خلايا البشرة من جديد وتحميها، ولإضافة كمية مناسبة من فيتامين e الى نظامك الغذائى، يمكنكِ وضع 3 ملاعق من زيت الزيتون الى طبق السلطة أو الفول.
السوائل

إذا كنتِ تعانين من ظهور حب الشباب فى وجهك، فأول ما عليكِ فعله هو شرب الماء، وتناول الاطعمة التى تحتوى على كمية كبيرة من السوائل، مثل البطيخ والبقدونس والخيار والخس، فالاطعمة التى تحتوى على نسب عالية من الماء تحافظ على جسمك ضد السموم، لهذا تناولى الاطعمة المليئة بالسوائل للحفاظ على بشرتكِ نشرة ونقية.
تجنبى تناول الاغذية البيضاء

مثل الخبز الأبيض والسكر والأرز الابيض والدقيق والبطاطس المقلية وغيرها، فهذه الاطعمة تتحول فى الجسم الى السكريات، وبالتالى زيادة نسبة السكر فى الدم وارتفاع نسبة الانسولين، ثم ظهور علامات وبثور مزعجة على الوجه أهمها حب الشباب.

مواضيع ذات صلة
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
5 عوامل لا علاقة لها في ظهور حب الشباب
حضري قناع القرفة جيداً لمنع ظهور حب الشباب
6 أطعمة تساعدكِ على التخلّص من حب الشباب
أعاني من حب الشباب، هل هناك نظام غذائي محدّد يساعد على تخفيف ظهور البثور؟
خلطات لحب الشباب وعدم ظهورة نهايأ
اكثر الاطعمة التي تساعدك على خسارة الوزن



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0