ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعالي واصنعي صابونتك بايدك يوجد هنا تعالي واصنعي صابونتك بايدك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 10:18 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

17537660861302234530 تعالي واصنعي صابونتك بايدك


تعالي واصنعي صابونتك بايدك

البشرة انواع منها الدهنية والجافة أو المختلطة، وجميعها يحتاج عناية خاصة والبعد عن المواد الكيمائية مثل الصابون الذى يحتوى على مواد حافظة، لذا تنصح خبيرة التجميل حنان خاطر، بطرق منزلية لصنع صابونة خالية من أية مشكلات.

الصابونة الأولى:
مصنوعة من عباد شمس وعسل تساهم فى جعل البشرة ناعمة ونشيطة وتمنحها النضارة، وتتكون من 5 ملاعق زيت عباد شمس و3 ملاعق عسل و5 ملاعق صابون مبشور، 8 نقط زيت سمسم، حيث نضع الصابون المبشور فى حلة "استانلس" على النار مع استمرار التقليب، ثم وضع العسل ويقلب 10 دقائق ثم يرفع من على النار ويوضع زيت عباد الشمس، ونضيف إليه زيت سمسم، ثم نرفعه من على النار ويصب فى علب بلاستيك أو يوضع فى الثلاجة ليتماسك ويأخذ قواماً ثقيلاً.

الصابونة الثانية:
مكونة من نعناع وجلسرين تعمل على شد البشرة ومقاومة التجاعيد وتنظيف الأوساخ من المسام وإعادة نضارتها وحيويتها، وعن الطريقة، نضع 8 ملاعق صابون مبشور، وربع لتر مياه، و5 ملاعق جلسرين كبيرة، و5 نقط زيت نعناع، بحيث نغلى المياه مع الصابون فى حلة "استانلس" حتى لا يتفاعل ثم نخلط معه الجلسرين على نار هادئة، ويرفع من على النار، ويضاف بعد ذلك النعناع، ويترك حتى يبرد، ثم يصب فى قوالب ويوضع بعدها فى الحمام.

الصابونة الثالثة:
مكونة من نبات لافندر، وهو يعمل على تقشير البشرة ويكسبها رائحة جميلة، وهو مكون من نصف ملعقة من نبات لافندر، و8ملاعق صابون، و8 ملاعق مياه مغلية، و5 نقط زيت لافندر "توجد لدى العطار"، ويتم خلطها معاً حتى يصبح بودرة وتوضع المياه فى حلة استانلس، ثم يضاف لها زيت الخروع.

الصابونة الرابعة:
المكونة من نبات الكافور وهو يجدد خلايا البشرة، ويعطى جمالاً وتجديداً للبشرة، ويعالج آلام العضلات والعظام ويحضر عن طريق وضع نصف لتر مياه وكافور و6 ملاعق صابون مبشور، ونضع ورق الكافور فى حلة بها ماء ساخن، ونتركه يسخن مدة ربع ساعة، ويغطى جيداً، ثم يرفع من على النار حتى يبرد، ويترك فى الماء لمدة نص ساعة، ويتم تصفيته ويعاد تسخينه مع التقليب المستمر، ثم يوضع فى الثلاجة.

أما الصابونة الخامسة والأخيرة:
تتكون من العسل وزيت الزيتون وتعمل على تنقية البشرة وإكسابها النعومة واللمعان، وتتكون من ملعقتين عسل أبيض، ونصف ملعقة زيت زيتون، و8 ملاعق صابون مبشور، حيث يسخن على نار هادئة ويقلب بملعقة خشب، ويضاف له زيت الزيتون، وعسل النحل ثم يوضع فى علبة فى الثلاجة.

منقول

مواضيع ذات صلة
ألوان موضة شتاء 2014
من فضائل يوم عرفة..
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
كيف تبقين رائحة جسمك عطره..
شيء جميل ورخيص لكن يخلي بشرتك جميلة وناعمة خصوصا لاصحاب البشرة الدهنية
خلطة صابون الغار لتفتيح البشرة
الصابون المغربي والسر في التبييض خطير
الخلطه الصابونيه صبايا ابيكم ضروري
الخلطه الصابونيه لبشره خيا ل انتي الحكم
الصابون البلدي… سر جمال المرأة المغاربية
ما هو افضل انواع الصابون حسب انواع البشرةذ
وصفه الصابون الخلطة الصابونية المبيضة 2013



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0