ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير يوجد هنا متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 03:30 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير


متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير

إذا كنتِ تشعرين أن طفلك قد أصبح كبيراً على النوم فى المهد، نقدم لكِ بعض النصائح التى سوف تساعدك على تخطى تلك المرحلة، لكن تذكرى أنه إذا كان طفلك ليس على استعداد لإجراء التغيير، فلا تفرضيه عليه رغماً عنه، رتبى سريره كل يوم فى نفس الوقت الذى يستمر فيه بالنوم فى مهد، عندما يرى السرير مجهز له كل يوم، قد يجعله ذلك أكثر راحة ويسهل عملية الانتقال.

(اقرأي أيضاً: النوم المشترك مع الطفل)

نصائح لمساعدة طفلك فى القيام بالتغيير
• لا تباغتى طفلك عند القيام بهذه الخطوة، في العموم الأطفال لا يتمتعون بالمرونة، ويجدو الطمأنينة عند معرفة الأشياء، لذلك فمفاجأته بتغيير كبير مثل هذا، قد تقابل بالرفض، إلا إذا كان لديه الوقت ليعتاد على الفكرة أولاً.
•اخبرى طفلك أن الانتقال إلى سرير هو أمر جيد، لأنه أصبح كبيراً ولم يعد طفلاً، لذا فإنه يحتاج إلى «سرير كبير» تماماً مثل ماما وبابا.
•طفلك قد يستمتع بمساعدتك فى اختيار الملاءات الجديدة التى ستوضع على السرير الجديد.
•طفلك قد يجد الطمأنينة فى استخدام ملاءات مهده فى سريره الجديد، بالتأكيد قد لا تتناسب بشكل عملي، ولكن على الأقل سوف تبقيه سعيداً.
•إذا كان المكان يسمح بذلك، قد ترغبين فى إعداد السرير الجديد فى غرفة نوم طفلك، بينما لا يزال يستخدم المهد، حتى إنه يمكن أن يستلقى ويلعب على السرير بدون أى ضغط على النوم فيه، يبدأ بعض الأطفال فى أخذ قيلولة خلال النهار في السرير الكبير ثم يعودون إلى المهد أثناء الليل.
•حضريه للنوم بهدوء على السرير قبل أن تتمنى له نوم هانئ، ربما من خلال قراءة كتاب أو حكاية قبل النوم. (اقرأى أيضاً: أهمية وفوائد حدوتة قبل النوم)
•تابعى روتين وقت النوم المعتاد، ولكن يمكنك إضافة الضوء السهارى فى غرفة الطفل، أو اتركى الضوء خارج غرفة نومه، بينما هو يحاول التكيف مع الحياة فى سريره الجديد.
•بمجرد إزالة المهد من غرفة نومه، حاولى وضع السرير فى نفس المكان، بذلك سيجد أنه من الأسهل التعود على النوم فى الليل فى سريه الكبير، إذا كان فى نفس مكان مهده القديم.
•لا تطيلى تواجدك فى غرفة نومه بعد أن تتمنين له ليلة سعيدة، حتى لا يشعر أن هذه الخطوة هى شىء أكبر مما هى عليه فى الحقيقة، أو جعله يقلق بشأن تركه وحيداً فى سريره بالليل.

مواضيع ذات صلة
اجلبي الطبيعة إلى مائدتك
غرف نوم عصرية من ESCADA
اختراع يزيد سرعة الإنترنت إلى 250 ضعفا!
أهمية بناء الأسرة السعيدة
طفلى يرفض الخلود إلى النوم… ماذا أفعل؟!
اهمية الخضروات و الفواكه لطفلك
كيف تشجعين طفلك على شرب اللبن إذا كان يرفضه؟
إذا كان طفلك يعانى من الإسهال لا تمنعى عنه السوائل
ألعاب تناسب عمر طفلك من 3 إلى 5 سنوات!
إنصت إلى طفلك
كيف تجعل طفلك مطيع ويصغي إليك ؟ 10 خطوات لفعل ذلك
7 أفكار لتشجيع طفلك على النوم بغرفته



 
قديم 11-28-2013, 11:17 PM   #2

أغلى إبتسامه


رد: متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير


متي يتم الانتقال من المهد إلى السرير

تسلمين
مجهود رائع منك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0