ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعرّفي على أحدث تقنيات تنظيف البشرة بالليزر يوجد هنا تعرّفي على أحدث تقنيات تنظيف البشرة بالليزر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-30-2013, 11:54 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

تعرّفي على أحدث تقنيات تنظيف البشرة بالليزر


تعرّفي على أحدث تقنيات تنظيف البشرة بالليزر

"أكتيف ليزر" و"ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي: هما تقنيتان حديثتان لتنظيف البشرة وإزالة الشعر بالليزر وإزالة التجاعيد، ليعطيا الوجه نضارة وحيوية وملمساً ناعماً:


أكتيف ليزر:
تتمثل هذه التقنية في ما يعرف عالمياً بـ active FX co2 laser، وتفيد في تأخير عملية شد الوجه، إن هذا الليزر الجديد لا يترك آثاراً جانبية ولا يحرق البشرة مثلما كان يحدث سابقاً، وبإمكان المرأة أن تمارس مهامها خلال 6 أيام بعد المعالجة، ومع هذه النوعية، يستخدم برنامج كمبيوتر لتوزيع شعاع الليزر على البشرة حيث لا يتكرّر تسليط الشعاع على المنطقة ذاتها في سطح الجلد.
كما يفيد الليزر الجديد من تقنية (active FX co2 laser) في إزالة الحبوب والبقع البنية من اليدين، ويمنح المرأة بشرة متجدّدة، فأصبح طبيب التجميل اليوم يتعامل مع مقوّمات جمال المرأة ـ خاصة مع تقدّمها في العمر ـ كباقة متكاملة، ولم يعد يكتفي بعملية شد الوجه، بل يستخدم عملية الليزر والبوتوكس وحقن التعبئة، ليصبح مظهر السيدة جميلاً بالفعل ويوحي لكل من يراها أنها أصغر من عمرها الحقيقي.

ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي:
هي من أحدث هذه التقنيات لإزالة التجاعيد وتنظيف البشرة، وتعمل على تجديد الجلد ضوئياً، وتفيد هذه التقنية في استعادة نعومة الوجه، وتخفيف مظهر التجاعيد وآثار حب الشباب الصغيرة والكبيرة، وإزالة الكلف والتصبغات الجلدية على الأيدي.
وتعمل هذه التقنية باستخدام جهاز يسمى “Smart Xide Dote”، ويعتمد الجهاز على استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون، وهو أقوى ليزر لمعالجة البشرة تم التوصل إليه حتى الآن، ويعمل من خلال تسليطه بشكل مباشر على مجموعة من النقاط المحددة الكترونيا بشكل شبكة على البشرة، ومن دون الحاجة إلى تقشير كامل البشرة وإزالتها كلياً. كما يحدث عند استخدام الأجهزة والطرق التقليدية.


وللعناية الفائقة بالبشرة بعد إتمام عملية إزالة الشعر باستخدام الليزر وعند الخضوع لتلك العلاجات، إليك سيدتي مجموعة من الخطوات الأساسية والنصائح:
-لابد من تغطية جميع المناطق المعرضة الخاضعة لليزر بكميات كافية من الكريم الواقي من الشمس، حيث تزداد حساسية البشرة تجاه الشمس، مما قد يعرضها للسواد.
-كوني حريصة على استخدام كريم مرطب أو مكعبات الثلج على المناطق المعرضة لليزر فور الانتهاء من العلاجات لتقليل الشعور بعدم الراحة.
-يمكن أن يظهر بعض الاحمرار على البشرة بعد عملية الليزر نادراً، فينبغي لك سيدتي استشارة الطبيب المختص فورا.
-قومي بتدليك المنطقة التي ستخضع لعلاجات الليزر بمكعبات الثلج باستمرار قبل وبعد إجراء العملية، إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.
-ضرورة أن لا تقومي بإجراء عمليات الليزر أثناء تناول المضادات الحيوية، ولكن انتظري لمدة أسبوعين على الأقل بعد انتهاء تلك العلاجات.
-احرصي على تجنب التعرض للحرارة وأشعة الشمس، الاستحمام بالماء الساخن، أثناء الطبخ، أو الساونا.
استعملي أنواع الكريم الواقي من الشمس المقاومة للماء مع SPF.
-تجنبي سيدتي استعمال أي علاجات خارجية على بشرة الوجه كعلاجات حب الشباب، عند إجراء تلك العمليات على الوجه.
-تختلف عدد الجلسات المطلوبة، والفترة بين الجلسات، فقد تكون ما بين 4-12 أسبوع، وفقا للمنطقة الخاضعة لعلاجات الليزر، فكوني على استعداد لذلك.
-اطلبي من الطبيب استعمال كريم مخدر موضعي قبل إجراء العملية، كي لا تشعرين بالمزيد من الألم أثناء العملية، إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة

مواضيع ذات صلة
جددى استايلك بأحدث كاجوال لشياكتك
قناع الطين الاخضر لتجديد البشرة
مجموعة أقنعة تفتيح البشرة و ترطيب البشرة بالصيف
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
نصائح للحفاظ على البشرة وزنضارتها
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
خلطة طبيعية للتخلص من إحمرار البشرة بعد إزالة الشعر
أحدث تقنيات تنظيف البشرة بالليزر
أحدث طرق إزالة الشعر بالليزر



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0