ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس للعرائس السمراوات إليك 6 نصائح لج ذب ضيوفك يوجد هنا للعرائس السمراوات إليك 6 نصائح لج ذب ضيوفك تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 12-01-2013, 02:03 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

للعرائس السمراوات إليك 6 نصائح لج ذب ضيوفك


للعرائس السمراوات إليك 6 نصائح لج ذب ضيوفك

يختلف مكياج العروس السمراء عن مكياج الشقراء؛ والأمر منطقي، طبعاً. بالتالي، نقدّم للعرائس السمراوات نصائح ليجذبن ضيوفهنّ.
1 ـ الكحل: تحتاج الشقراوات والصهباوات إلى الماسكرا. لكنّك لست بحاجة إليها، من دون أن يعني ذلك أنه يمكنك الاستغناء عن الماسكرا. ركّزي على الكحل، لأنه يلفت الأنظار إلى حاجبيك اللذين يشكّلان إطار الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يعزّز الكحل جمال عينيك. تذكّري أنّ شعرك الأسود يخطف في معظم الأوقات الأضواء من عينيك، فاستعيني بالتالي بالكحل لإعادة الانتباه إليهما.
2 ـ مكياج العينين: اختاري مكياج العينين الذي يبرز جمالك. ننصحك باستخدام الظلال اللمّاع، إن أردت لفت الانتباه إلى عينيك. إن كنت ترغبين في لفت الأنظار إلى الشفتين، فاختاري ظلالاً غير لماع. غالباً ما يليق الظلال الملوّن بالسمراوات، مثل البنفسجي والأخضر. وإن أردت الإبقاء على خيارات بسيطة، فلِمَ لا تمزجين الألوان الترابية بالزهريّ؟
3 ـ أحمر الشفاه: يبرز جمال السمراوات عند اختيار أحمر شفاه باللون التوتيّ؛ أما الزهري فهو خيار محبّذ للشقراوات، فيما يبقى المرجاني والبني للصهباوات. لا تتردّدي بوضع الأحمر على شفتيك، لأنه لون يليق بك جداً.

الكحل الأسود لا غير: تكلمنا في السابق عن أهمية الكحل، من دون التحدّث عن لونه. ضعي الكحل الأسود لا غير! في الواقع، يترك الكحل الأسود أثرًا كبيرًا.
4 ـ الحاجبان: حددي الحاجبين عبر استخدام الهايلايتر، ما سيجعل الجميع ينظر إليهما عوضاً عن النظر إلى العيوب، التي قد تعانين منها في عينيك مثلاً.
5 ـ البلاش: من الصعب على السمراوات اختيار البلوش. قد يليق البلوش الزهريّ بالشقراوات، أما الأمر عينه فلا ينطبق على السمراوات. ننصحك باختباره قبل زفافك للتأكد من أنه يناسب بشرتك. إن كانت بشرتك دافئة، اختاري اللون المرجانيّ؛ أما إن كانت بشرتك فاتحة، فعليك اختيار بلوش مائل إلى الزهريّ.
6 ـ شكل الحاجبين: غالباً ما يكون حاجبا السمراوت رائعين، وعليها أن تعرف كيف يمكن استخدام سحرهما. بالتالي، ننصحك برسمهما على شكل قوسين. ولكن، إن كنت غير واثقة بمهاراتك، فاطلبي مساعدة اختصاصية، قبل الزفاف بأيّام.

مواضيع ذات صلة
نصائح لشعر اكثر صحة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
..........نصائح للعروس الممتلئة عند اختيار فستان الزفاف
نصائح للاختيار الكريم الواقي من أشعة الشمس
اجدد تسريحات للعروس،صور تسريحات انيقه للعرائس،تسريحات للزفاف 2013
صور تسريحات زفاف،تسريحات للعرائس اخر موضه 2013
كولكشن صور تسريحات انيقه للعرائس،تسريحات زفاف فخمه 2013
مجموعه صور تسريحات انيقه للعرائس،تسريحات للعروسه،تسريحات 2013 للعروس حلوة
اجمل تسريحات للعروس روعه،مكياج للعرائس،صور تسريحات للعروسه متميزة 2013
احلى تسريجات عرائس روعه،تسريحات للعرائس،صور تسريحات انيقه للعروس 2013



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0