ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات يوجد هنا الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-06-2013, 12:31 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات


الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات

الفخذان النحيفان غير المتلاصقين باتا من آخر الصيحات الرائجة في أوساط المراهقات الأميركيات الساعيات إلى التشبه بالعارضات، إثر حرمان شديد من الطعام قد يودي بهن إلى الإحباط أو فقدان الشهية المرضي.




وتتعدد الصور المنشورة على مواقع "تامبلر" و"بينترست" و"فيسبوك" والتي تظهر فيها فتيات نحيفات لدرجة مرضية في بعض الأحيان مع فراغ كبير بين الفخذين يتابهين به.

وكتبت إحدى المستخدمات إنها جد سعيدة لأن فخذيها لم يعودا متلاصقين، في حين كشفت مستخدمة أخرى أنها ليست راضية بعد عن النتيجة.

وهذا الهوس ليس بالجديد في المجتمع، لكنه تزايد في ظل مواقع التواصل الاجتماعي. فقد خصص حساب على "تويتر" للنحافة الشديدة التي تتميز بها عارضة الازياء البريطانية كارا ديليفين. كما أن عشرات المواقع والصفحات على "فيسبوك" تقدم أنظمة غذائية وتمارين رياضية لبلوغ هذا الهدف.

وتشرح بربارا غرينبرغ عالمة النفس المتخصصة في شؤون المراهقات لوكالة فرانس برس أن "التوصل إلى هذا الفراغ بين الفخذين صعب جدا ... لأن المسألة تتعلق بتركيبة الهيكل العظمي. وقليلات هن النساء اللواتي يتمتعن بهذه الهيكلية".

وأضافت العالمة أن هذا الهوس غير واقعي وهو يدفع الفتيات إلى التضور جوعا.

وتخبر آنستازيا التي تطلب من الله أن يجعلها نحيفة على "تامبلر" "كسبت الأمس 380 سعرة حرارية ثم أكلت حلويات فكسبت 650 سعرة وأصبحت سمينة".

وتكشف مستخدمة أخرى أنها جد سعيدة لأنها ستمضي اليوم عند أصدقاء يسمحون لها بالامتناع عن الأكل.

وبحسب التوصيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، تحتاج المراهقات إلى 2500 سعرة حرارية في اليوم الواحد.

وتلفت بربارا غرينبرغ إلى أن هذه الأنظمة الغذائية "تؤدي إلى اضطرابات في العادات الغذائية" وتلحق أضرارا بالدماغ والعظام وتؤدي إلى الاحباط ومحاولات انتحار.

وهذا الضعف الشديد في أجزاء الجسم جميعها ما خلا الصدر منتشر في المجلات، بحسب شانون سناب عالمة الاجتماع في جامعة أريزونا التي تدعو إلى التوقف عن شراء هذا النوع من وسائل الإعلام.

وتضيف العالمة أن "الرسالة واضحة ومفادها إذا أصبحتن كذلك، فأنتن جميلات ومقبولات".

وتسعى هؤلاء المهووسات بالضعف إلى "الانخراط في المجتمع والامتثال للمعايير السائدة مثل البالغين"، على حد قول ناتالي بويرو عالمة الاجتماع في جامعة سان خوسيه الحكومية.

وهي تلفت إلى أن المراهقات يدركن أن المظهر الخارجي جد مهم في المجتمع وهن يعتبرن أنه يزيد من قيمتهن في المجتمع.

أما أبيغيل ساغي عالمة الاجتماع في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس، فهي تشير إلى أن "الضعف بات مرتبطا بالطبقة الاجتماعية، وطريقة لإظهار حالة اجتماعية أرفع شأنا".

وتؤكد هذه العالمة المتخصصة في المظهر الخارجي أن "السمنة لا تعكس طبقة اجتماعية أدنى شأنا فحسب، بل إنها قد تؤدي إلى تراجع الحالة الاجتماعية. فقد أظهرت دراسات أن حظوظ إيجاد فرص عمل تنخفض عند النساء الممتلئات اللواتي يتقاضين أجورا أدنى عند توظيفهن. وتتراجع أيضا فرص الزواج عند السمينات".

لكن مواقع التواصل الاجتماعي عينها باتت تشكل وسيلة لانتقاد ظاهرة "ثاي غاب". وقد عرض أحد المستخدمين مثلا في شريط فيديو جد طريف نشر على "يوتيوب" خمس طرق لمحاكاة الفخذين غير المتلاصقين، أبرزها المشي مع إبعاد الرجلين

مواضيع ذات صلة
تصميمات غرف صغيرة المساحات
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
حلوياتنا غير... في شهر الخير
ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
فوائد لتناول التين عند الإفطار
الغيرة عند الرجل العربي ، اسبابها وإنعكساتها
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
الدوره تأخرت عندي ادخلوا
لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ؟؟؟
ظاهرة الخجل النفسي والاجتماعي لدى المراهقات ..!



 
قديم 12-11-2013, 01:19 PM   #2

آية بسملة


رد: الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات


الفخذان غير المتلاصقين ثاي غاب من آخر الصيحات عند المراهقات

الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0