ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك يوجد هنا عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2013, 02:18 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك


عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك

لا تستطيع أي زوجة أن تنكر أنها تفرح كثيراً بهدايا زوجها إليها، رغم شكوى معظم النساء من عدم مبالاة زوجها بهذا الأمر وقلة تقديره له رغم ما يتركه من آثار طيبة.
ولكن في الحقيقة هناك أسباب تجعل بعض الأزواج يمتنعون عن تقديم الهدايا للزوجات بعدما اعتادوا على تقديمها بشكل متواصل وغير منقطع، وبالتالي علينا أن نعرف لماذا يمتنع الزوج عن تقديم هديته للزوجة.
1- عدم القناعة
للأسف هناك زوجات يشترطن على أزواجهن شراء الهدايا الغالية والباهظة الثمن ولا ترضى بما سواها، فتصبح هذه الهدايا بالنسبة له هماً ثقيلاً فيُفضِّل تركها البتة.
2- ذوق الزوج
كما أن بعض الزوجات لا يعجبها شئ فكلما آتى لها زوجها بشئٍ ما، استنقصته وعابته، وربما وصل بها الأمر لعدم استخدامه، وهذا يجعل الزوج يتخذ قراراً حاسماً بعدم جلب أي هدية بعد ذاك اليوم.
3- سوء التقدير
أي رجل يقدم لزوجته هدية ما ينتظر منها كلمات الشكر والتقدير، وللأسف هناك بعض الزوجات لا تشكر ولا تحمد الزوج على أي شئ، وهنا يتوقف الزوج عن شراء الهدايا، لأنه يشعر وقتئذ أنه لم يستفيد شيئاً سواء اشترى هدية أو لم يشتري.
الزوجة العاقلة
الزوجة العاقلة الحكيمة هي من تعرف كيف تحافظ على تقدير زوجها لها، فالهدية لها أثر عظيم في النفس فهي تزيد المحبة بينها وبين زوجها وتنهي الخلاف، فإن أتى لكِ زوجك بأي هدية كوني شاكرة، وابدي دائماً اعجابك بهديته حتى وإن لم تسعدي بها، فيكفيكي فخراً أن زوجك يقدرك ويحاول اسعادك.
وحتى في حالة إن لم تعجبك الهدية فعليكِ أن تؤجلي ملاحظاتك على الهدية للوقت المناسب، وأخبري بها زوجك ولكن بأُسلوب رقيق وبطريقة غير مباشرة.
وأخيراً اعلمي جيدا أن الهدية ليست بقيمتها المادية وفقط، فإن القيمة الحقيقية للهدية بمعانيها السامية وبالرسالة التي تأتي من أجلها، فهي تحمل دلالات الحُب والتقدير، وهذا بحدِّ ذاته يكفي.

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
كلمات يكرهها الزوج ! احذري ٣ أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
كلمات يكرهها الزوج ! احذري 5 أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
ازاى تكونى زوجة مثاليه وزوجك يعشقك
10 أسرار ليتمسك بك زوجك
تعلمي كيف تصالحين زوجك بعد الخلاف؟
كيف تسيطرين على عواطفك عند الوقوع الخلاف مع زوجك
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل



 
قديم 12-12-2013, 03:37 PM   #2

ام شعيب السلفية


رد: عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك


عزيزتي حواء لا تفقدي هدايا زوجك

شكرا ولكن هناك من لايتمتع ب ثقافة الاهداء بتاتا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0