ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 7 خطوات لتحصلي على المكياج اللاتيني على طريقة Mariah Carey يوجد هنا 7 خطوات لتحصلي على المكياج اللاتيني على طريقة Mariah Carey مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-15-2013, 08:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 خطوات لتحصلي على المكياج اللاتيني على طريقة Mariah Carey


7 خطوات لتحصلي على المكياج اللاتيني على طريقة Mariah Carey

هل مللت من المكياج المعتاد الذي يرتكز إلى تدرّجات الألوان التقليدية؟! ما رأيك في المكياج اللاتيني الذي يعتمد درجات البرونز؟
وإذا كنت لا تعرفين ما هو المكياج اللاتيني، فهو المكياج الذي تشتهر به Jennifer Lopez، وBeyoncé، وKim Kardashian، وMariah Carey.
ولتحصلي على نفس المظهر الجذاب للنجمة Mariah Carey، إحدى أجمل النجمات في تطبيق المكياج اللاتيني، إليك هذه الخطوات:
1. الأساس: بداية، قومي بتطبيق كريم الأساس الذي تستخدمينه عادة، ثمّ اتبعي الأساس بوضع طبقة من الكونسيلر عند أسفل العين، ثم طبقة من البودرة الشفافة على الوجه.
2. الشكل اللاتيني: للحصول على إطلالة وهج البحر المتوسط، ضعي البرونز على الذقن والخدين والجبين، مع أفصلية لاستخدام البرونز المنتصف اللمعة.
3. العين: ابدئي تطبيق مكياج العين بوضع طبقة من الجليتر الشاحب على جفنيك العلويين، من الرموش وحتى الحواجب، واستخدمي فرشاة مسطحة لتوزيع اللون، ثمّ أزيلي غبار الفائض من المكياج باستخدام فرشاة نظيفة.
4. اللون الذهبي: ابدئي بتطبيق الظلال الذهبي على الجزء العلوي من الجفن، مع مراعاة أن يصل اللون إلى الجوانب الداخلية لكلّ عين.
5. الخوخ: أتبعي اللون الذهبي بوضع طبقة من الظلال بلون الخوخ، وضعيه فوق اللون الذهبي مباشرة، مع سحب اللون إلى خارج الجفن، باستخدام فرشاة ليّنة.
6. الماسكرا: استخدمي الرموش الاصطناعية للحصول على مكياج لاتيني مميّز. ثبّتي الرموش جيّداً، ثمّ ضعي طبقة من الماسكرا السوداء، وطبقة من الكحل أو الأي لاينر الأسود، لإخفاء العيوب.
7. أحمر الخدود: استخدمي فرشاة البلاشر لوضع طبقة من أحمر الخدود الورديّ، ثمّ أتبعيها بطبقة خفيفة أخرى من أحمر الخدود بلون الخوخ، وأنهي مكياجك اللاتيني بوضع طبقة من أحمر الشفاه بلون الخوخ

مواضيع ذات صلة
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
احصلي على بشرة مشرقة بمكياج خالي من العيوب
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج
افتتاح دورة تعليم المكياج اذخلي مبتدئة لتخرجي محترفة متجدد
الذهبي سيّد المكياج في الحفلات الرومانسية
أحدث صور المكياج
6 أخطاء تجميليّة تجنبيها خلال وضع المكياج
----------طريقة وضع المكياج -----
11وضع المكياج
بالفيديو صنع فرشاة المكياج لن تصدقوا الطريقة
8 خطوات لتطبيق المكياج الذهبي



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0