ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم للتخلص من الرؤوس السوداء جديد 2012 يوجد هنا للتخلص من الرؤوس السوداء جديد 2012 وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-16-2013, 01:14 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع للتخلص من الرؤوس السوداء جديد 2012


للتخلص من الرؤوس السوداء جديد 2012

للتخلص من الرؤوس السوداء

with
الطريقة الأولى : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام معجون الاسنان : ثبت بالتجربة أن معجون الأسنان فعال جدا للتخلص من االرؤوس السوداء و البيضاء على حد سواء
tooth-paste
كيف تستخدمينه ؟ خذي قليلا من معجون الأسنان ثم ضعيه على الأماكن التي يوجد بها الرؤوس السوداء اتركي المعجون لمدة 25 دقيقة ثم اشطفي وجهك جيداً. من أول إستعمال ستلاحظين اختفاء الجزء العلوي من البثرة إن كنت استعملته على البثور البيضاء أما السوداء ستلاحظين اختفائها تدريجيا الأمريحتاج بعض المداومة لذلك كرري وضع المعجون مرة يومياً لمدة أسبوعين. قد يسبب المعجون وخزًا خفيفًا في البشرة وهذا امر طبيعي.
الطريقة الثانية : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام الزبادي اصنعي قناع بالزبادي يتكون من :
3 ملاعق من الزبادي العادي 2 ملعقة من دقيق الشوفان ملعقة من زيت الزيتون ملعقة كبيرة من عصير الليمون
index
طريقة تحضير وتطبيق قناع الزبادي لتتخلصي من الرؤوس السوداء امزجي المكونات السابقة جيدا إلى أن تتحصلي على عجينة ثم بعد ذلك ضعيها على الأماكن المصابة. اتركي الخليط على وجهك لمدة 5-7 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد.
الطريقة الثالثة : النشا لتتخلصي من الرؤوس السوداء اصنعي قناع النشا ب-:
3 ملاعق من نشا الذرة ملعقة واحدة من الخل
Potato_Starch
طريقة تحضير وتطبيق قناع النشا للتخلص من الرؤوس السوداء : امزجي المكونات السابقة جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس وزعي الخليط على الرؤوس السوداء واتركيه لمدة 15 الى 30 دقيقة وأخيرا نظفي وجهك باستخدام منشفة قطنية مبللة بالماء الدافئ.
الطريقة الرابعة : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام الطماطم
tomate
هل تعلمين سيدتي أن الطماطم غنية ببعض المواد طبيعية المطهرة وأيضا ينصح بها دائما خبراء التجميل فهي فعالة جدا حيث تقوم بتجفيف الرؤوس السوداء و تخلص الوجه من الشوائب
كيف تستعملين الطماطم لتتخلصي من الرؤوس السوداء : قشري حبة طماطم واهرسيها جيداً ثم وزعيها على وجهك قبل النوم واتركيها حتى الصباح. اغسلي وجهك في اليوم التالي بالماء الدافئ.
الطريقة الخامسة : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام الليمون
الليمون أفضل مطهر للبشرة
الليمون من المواد الطبيعية الغنية عن التعريف حيث أنه يعمل على تجديد خلايا البشرة ويخلصها من الكثير من الشوائب التي تفسد مظهرها كيف تستخدمين الليمون لتتخلصي من الرؤوس السوداء :
اخلطي عصير ليمونة طازجة مع القليل من الملح جيداً. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم ضعي الليمون على أماكن الرؤوس السوداء أو البيضاء واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك مرة أخرى بالماء الدافئ.
الطريقة السادسة : اللوز او الشوفان لتتخلصي من الرؤوس السوداء
ماسك لسان البحر والشوفان لتفتيح و ترطيب البشرة
اصنعي قناع اللوز والشوفان والمتكون من : قليل من دقيق الشوفان قليل من اللوز المطحون ماء الورد
طريقة تحضير وإستعمال قناع اللوز والشوفان لتتخلصي من الرؤوس السوداء اخلطي دقيق الشوفان و اللوز المطحون مع ماء الورد حتى تتكون لديك عجينة سميكة. قومي بتوزيع الخليط بأطراف الأصابع على الأماكن التي بها الرؤوس السوداء إن أردتي أكملي بقية وجهك بكمية الخليط المتبقية. اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
الطريقة السابعة : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام بياض البيض
3969_0
اصنعي قناع بياض البيض والليمون المتكون من :
عصير الليمون بياض بيضة طريقة تحضير وإستعمال قناع بياض البيض والليمون لتتخلصي من الرؤوس السوداء اخلطي المكونات جيدا وضعي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم تفرك البشرة أثناء غسلها، كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا.
الطريقة الثامنة : تخلصي من الرؤوس السوداء بإستخدام الجلسرين والكحول
اصنعي القناع المتكون من : مقدار من الماء الساخن ملعقة عصير ليمون ملعقة جلسرين ملعقة كحول طريقة تحضير وإستعمال قناع الجلسرين والكحول لتتخلصي من الرؤوس السوداء امزجي عصير الليمون والجلسرين والكحول أولا رطبي وجهك بالماء الساخن في المساء ثم اطلي وجهك بالخلط في الصباح رطبي وجهك مرة أخرى بالماء الساخن ثم اعصري الرؤوس السوداء بين الأصابع بقطعة من القطن كرري تطبيق هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع

مواضيع ذات صلة
الرؤوس السوداء وحلولها
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
البابونج والعسل لتنظيف البشرة وصفائها.
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
تخلصي من الرؤوس السوداء
قناع سحري للتخلص من الرؤوس السوداء
طريقة عمل ماسك القرفة للبشرة للتخلص من الروؤس السوداء
خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى منطقة الأنف والوجنتين
طرق للتخلص من حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة
تخلصي من الرؤوس السوداء نهائياً بهذه الخطوات :
تخلصي من الرؤوس السوداء نهائيا




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-16-2013 الساعة 01:16 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 20 إلى 29)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0