ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية يوجد هنا لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-26-2013, 03:32 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية


لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية

لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية

معروف ان رسائل الهاتف المحمول اصبحت مهمة جدا لأى عشيقان , خصوصا مع انتشار مستخدمى برنامج الWhat's up الذى أتاح لأى ثُنائى تتبع خطوات الطرف الاخر لحظة بلحظة وبدون تكلفة , ولكن هناك بعض الحالات والمواقف التى يجب عليك الامتناع عن استخدام رسائل الهاتف المحمول مع حبيبك حتى لا تضعفى موقفك .

اول حالة بعد اللقاء الأول ; وذلك عندما يراك الحبيب للمرّة الأولى ويطلب منك الخروج معه وتقبلين ثمّ تلتقينه، قد تفاجئين فيما بعد بأنّه لم يرسل لك أيّ إشارة أو رسالة تشير لك إلى إعجابه بشخصك، لا تحاولي أن تقومي أنت بالمبادرة. انتظريه وإن لم يفعل فاصرفي النظر عنه.
أوعى ترسلى اى رسائل وانت غاضبة , فمن الصعب أن يتقبّل الرجل كلاماً قاسياً يصدر عن المرأة حتى وان كانت غاضبة ولذا لما تكونى مضايقة اكفى خيرك شرك لحد ما تهدى ثمّ أرسلي له كلاماً يريحه ويجعله يبتسم.



لما تكون حزينة ولكنك تحاولين أن تبدي مرحة , لا ن وقتها خطيبك سيكره رسائلك ، فسيكولوجية البنت تختلف عن الولد و لذلك يستحسن أن لا ترسلي له ما تفكّرين به وأنت في هذه الحالة.
في بداية العلاقة العاطفية، يحاول الرجل أن يُظهر للمرأة مدى إعجابه بها فيرسل لها رسائل متتالية ثمّ يتوقّف بعد فترة، حاولي ألّا تقومي أنت بذلك إن شعرت بأنّه لم يعد يراسلك.
إذا كنت في حيرة من أمر , لأن عادة الرجل يعجب بالمرأة التي تأخذ قراراتها من دون أن تستشير أحداً، فإذا كنت في حيرة من أمرك فلا ترسلي له لتسأليه رأيه، فكّري ملياً ثمّ اتّصلي به ليشعر بأنّك واثقة ممّا تقولينه.

مواضيع ذات صلة
خواطر غذائية:( الملح البحري و الصخري و الملح المكرر)
الشامة رمز للجمال متى تكون مؤشر إنذار؟
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
اتعلمى ازاى تتصلحى مع خطيبك زوج المستقبل
ثلاث خطوات لاكتساب قلب خطيبك
نصائح ذهبية حتى لا تخسري خطيبك
اتعلمى ازاى تكلمى خطيبك فى التليفون
لكى ينجح لقائك الاول بخطيبك
افهمي خطيبك من حركاته
اختبار اكتشفي مدى حبك لزوجك او خطيبك
عبارات لا تلفظيها امام خطيبك



 
قديم 12-27-2013, 11:39 AM   #2

سماح سماح


رد: لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية


لا تستخدمى التليفون مع خطيبك فى الحالات التالية

على الطرح الرائع
اثابك الله الاجروالثواب

وجزيت خيرا
وجعله في ميزان حسناتك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0