ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف كريمات للبشرة في شهر العسل يوجد هنا كريمات للبشرة في شهر العسل جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 12-29-2013, 12:20 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

كريمات للبشرة في شهر العسل


كريمات للبشرة في شهر العسل



 لأنّ شهر العسل هو أكثر الفترات التي تفرض عليك



لأنّ شهر العسل هو أكثر الفترات التي تفرض عليك البقاء جميلة ومتألقّة، فالبشرة النضرة التي تضّج حيويّة ونضارة هي شرطٌ من شروط إطلالة العروس العصرية، وتتفوّق بأهميّتها في كثير من الأحيان على أدوات الماكياج. لذا أردنا أن تتذّكري معنا أبرز الإصدارات العالمية في مجال العناية بالبشرة، لتدرجيها في قائمة أغراضك الأساسيّة داخل الحقيبة التي توضبينها لرحلة العمر:
1- Lancôme Bi-Facil: مزيل ماكياج سريع يناسب كل العيون، حتى الحساسة منها، ويمكنك استعماله حتّى لو كنت من اللواتي يضعن العدسات اللاصقة. وهذا المستحضر يزيل الماكياج عن عينيك فوراً وبلطف،حتى المقاومة للماء منها، من دون أن يتركَ أي أثر دهني يذكر.
2- Light Fairness Face Wash من Garnier: غسول للوجه، يتمتّع بقدرته على تطهير بشرة الوجه وإزالة الشوائب عنها، وتبييضها في الوقت نفسه، وبهذا يؤدي دور المكمّل لبرنامج العناية الذي حرصت على إتباعه والالتزام به قبل الزفاف.
3- Hydra Quench Cream Mask من Clarins : يتميّز بتركيبة كريمية متوسط الكثافة مرتكزة إلى حمض الهيالورونيك الذي يشد و يعيد التوازن والترطيب للبشرة ليتركها صحية نضرة، ولأنّ تطبيقه يحتاج لدقائق سيكون مثالياً لبشرتك خلال شهر العسل.
4- Ultra sheer من Neutrogena: كريم للوقاية من أشعة الشمس، أثبت فاعليّة لافتة في العام 2013، ويمكن وضعه تحت الماكياج، كما يتميّز بخفّة وزنه، وعدم تركه أي لمعان على البشرة.
5- Super aqua serum من Guerlain: المميّز بقدرته على تنقية المياه في الوجه، ومنح البشرة الترطيب المكثّف، ومنع ظهور التعب عليها، مما يجعله من أكثر المستحضرات التي تحتاجينها خلال الرحلة.



مواضيع ذات صلة
البابونج والعسل لتنظيف البشرة وصفائها.
انواع العسل واختلاف فوائده
شهر اذار و الانقلاب الربيعي
جلابيات عصرية لشهر "رمضان المبارك"
عشبة الداد المغربية البديل الخطير لعمليات التقشيرالكريستالي للبشرة
▂▃▅▆ زيت الحشيش الأفغاني الأصلي مع التحليل من مختبر البرج وزيت زهرة النار الروسي للشعر خيااال▇▆▅▃▂
طريقة عمل حمام بخار و قناع طبيعي مغذي للبشرة
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
ماهي فوائد بياض البيض للبشرة ؟
هل يجوز تناول الأيس كريم خلال الدورة الشهرية؟
فوائد العسل للبشرة ..
ماسك العسل و فوائده للبشرة



 
قديم 01-21-2014, 11:51 AM   #2

أملي رضا الله


رد: كريمات للبشرة في شهر العسل


كريمات للبشرة في شهر العسل


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0