ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كل ما تودين معرفته عن صبغ الشعر بالشامبو يوجد هنا كل ما تودين معرفته عن صبغ الشعر بالشامبو العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2014, 09:49 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة كل ما تودين معرفته عن صبغ الشعر بالشامبو


كل ما تودين معرفته عن صبغ الشعر بالشامبو

 هل تحبين تغيير لون شعركِ باستمرار أو تعانين من

هل تحبين تغيير لون شعركِ باستمرار أو تعانين من ظهور الشعر الأبيض ولكنكِ لا تجيدين صبغه بنفسكِ في المنزل ولا تتحملين تكاليف الصبغ الباهظة في صالونات التجميل، إذن أنتِ تحتاجين إلى طريقة صبغ سهلة وبسيطة لا ينتج عنها حدوث أي فوضى ولا تساقط لقطرات الصبغة، وبالتأكيد تكون نتيجتها مرضية بالنسبة لكِ بحيث يصبح لون شعركِ الجديد جذابا ولامعا وطبيعيا أيضا، إذن أنتِ بحاجة إلى صبغة الشعر الرغوية أو شامبو الصبغة، الذي لا يتطلب استخدامه أي مهارات خاصة، حيث يوضع على الشعر تماما كالشامبو، كما أنه لطيف على فروة الرأس ورائحته خفيفة نظرا لعدم احتوائه على مادة الأمونيا ويغطي الشعر الأبيض بسهولة تامة، ولكن لا تنسي وضع منشفة حول كتفكِ على سبيل الاحتياط

طريقة استخدام شامبو الصبغة:

1- ضعي منشفة حول كتفكِ لحماية ملابسكِ وجلدكِ، ثم ارتدي القفازات، وضعي جل الصبغة داخل الزجاجة الخاصة به واغلقيها جيدا وفقا لتعليمات العبوة، ثم هزيها لأسفل ولأعلى لمرة واحدة فقط، ولا ترجيها أبدا، وتذكري دائما أنه يجب عليكِ تجنب غسل شعركِ قبل صبغه.

2- ضعي رغوة الصبغة على يدكِ المغطاة بالقفازات، وابدئي بصبغ الأجزاء الأمامية من شعركِ، فالأفضل دائما البدء بالأجزاء الظاهرة وبصفة خاصة إذا كان الشعر الأبيض زحف عليها.

3- وزعي باقي كمية الرغوة على جميع خصلات شعركِ ولا تنسي الأجزاء الخلفية، ثم دلكي الرغوة بأطراف أصابعكِ بحيث تتخلل جميع أجزاء الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

4- اتركي الرغوة على شعركِ لمدة نصف الساعة، ثم اشطفي شعركِ جيدا بالماء الدافئ، بحيث تتخلصين من أي آثار للرغوة الموجودة به.

5- ضعي البلسم المخصص للصبغة على جميع خصلات شعركِ، واتركيه لمدة دقيقتين، ثم اشطفيه جيدا، واستمتعي بلون شعركِ الجديد.


نصائح قبل صبغ الشعر بالمنزل

معلومات مهمة عن صبغ الشعر بالشامبو:

1- استخدمي دائما زجاجة كاملة من الصبغة حتى تحصلي على نتيجة مرضية، أما إذا كان شعركِ طويلا فعليكِ استخدام زجاجتين.

2- لا تحتفظي بباقي كمية الصبغة لاستخدامها في وقت لاحق لأنها ستصبح غير صالحة، فبمجرد مزج مكونات شامبو الصبغة يكون عليكِ استخدامها في الحال.

3- اتركي الصبغة على شعركِ طوال المدة المحددة على العبوة أو مدة لا تقل عن نصف ساعة، لأنكِ لن تحصلي على النتيجة التي تتمنينها لو شطفتِ شعركِ قبل مرور تلك المدة، لأن عملية اكتساب الشعر للون تحتاج إلى مراحل تتم خلال هذه المدة.

4- احرصي على اختيار لون يناسبكِ ولا تختاري ألوانا بعيدة جدا عن لون شعركِ الأصلي، لأنكِ ستكونين جذابة بالتأكيد إذا اخترتِ لونا أفتح أو أغمق 3 درجات من لون شعركِ الأصلي.

أصبح تلوين الشعر في البيت سهلاً وممتعاً

5- تجنبي تماما غسل شعركِ قبل البدء في صبغه، وذلك حتى لا تتخلصي من الإفرازات الطبيعية التي تغطي فروة الرأس والتي تعمل على حمايتها من أضرار المواد الكيميائية الموجودة في شامبو الصبغة.

6- احرصي دائما على استخدام الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ، وذلك حتى يظل لون شعركِ لامعا وجذابا كما لو كنتِ قمتِ بصباغته للتو، حيث تعمل تلك المستحضرات على ترطيب شعركِ بشكل قوي وحماية لون شعركِ الجديد من البهتان.

7- إذا كان شعركِ غامق اللون، يمكنكِ استخدام درجات اللون الأشقر لتفتيحه.

8- احذري الخلط بين شامبو صبغ الشعر واستخدام الموس الذي يغير درجة لون شعركِ، فاللون الذي يكتسبه شعركِ من هذه الأنواع من الموس لن يستمر طويلا، وسيختفي تقريبا بعد غسل شعركِ 6 مرات بالشامبو، كما أن الموس ليس قويا للدرجة التي تجعله قادرا على تغيير لون الشعر الأبيض.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
أبرز الوان صبغات الشعر لخريف 2012
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
استعيدي لون شعرك الطبيعي مرة أخرى بعد الصبغة
وصفة طبيعية لإعادة لون الشعر بعد صبغه
وصفة لتطويل الشعر سهلة ومضمونة وسريعة
وصفات سحرية مضمونة لفرد وتنعيم الشعر الخشن
وصفة طبيعية لجعل الشعر ناعم كالحرير من أول استعمال
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
وصفة رهيبة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة ومضمونة
خلطة طبيعية رهيبة لتنعيم الشعر مجربة ومضمونة
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0