ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر طريقة قص الشعر داخل المنزل يوجد هنا طريقة قص الشعر داخل المنزل العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2014, 10:21 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة طريقة قص الشعر داخل المنزل


طريقة قص الشعر داخل المنزل

 لمن تكره الانتظار لدى صالونات التجميل، وتود البقاء في


لمن تكره الانتظار لدى صالونات التجميل، وتود البقاء في المنزل وأيضا الحصول على القصة التي ترغب بها، إليك بعض النصائح التي تساعدك في قص شعرك بنفسك داخل المنزل:

متى أقص شعري

من الخطوات الأساسيّة قبل قصّ الشعر في المنزل هو غسله بالشامبو ثمّ البلسم وتسريحه بشكل كامل. مشّطي شعركِ بشكل عاموديّ ثمّ قومي بتقسيم الجزء العلويّ ورفعه بملاقط لإبعاده عن السفلي من مختلف الجهات. مشّطي الجزء المنسدل من شعركِ مجدّداً ثمّ قصّيه خصلة خصلة بالطول الذي تريدينه. كرّري العمليّة مع باقي الخصل من خلال إسدالها تدريجياً. تأكّدي جيّداً أنّكِ تقصين بالطول الذي تريدينه علماً أنّ الشعر يبدو أطول عند تبليله.

قصات لكل أنواع الشعر

من جهة أخرى، انتبهي جيّداً إلى أنّ الشعر يجب أن يكون مبتلّاً تماماً عند قصّه، لذلك، احرصي على إعادة رشّه بالماء بواسطة عبوة رذاذ كلّما أحسست أنّه بدأ يجفّ ولو بنسبة قليلة. تستطيعين إضافة القليل من البلسم داخل عبوة الماء أيضاً خصوصاً وإن كنت تعانين من الشعر الجافّ.

حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

بعد الانتهاء، قومي بتفحّص النتيجة جيّداً وتأكّدي من أنّ كل جزء من شعركِ هو بالطول والتدرّج الذي تريدينه. استعيني بمرآة يد صغيرة مقابل المرآة الكبيرة لتفحّص الجزء الخلفيّ من رأسكِ أيضاً وذلك مع تمشيطه جيداً في الوقت نفسه عامودياً، ثمّ أفقياً من الجهتين، على أن تشذّبي الخصلات غير المتوازية.

تصفيفات مبتكرة للشعر الخفيف

من المهمّ جداً خلال العمليّة أكملها أن تتمهّلي قدر الإمكان وتملي الاهتمام بدقّة في كلّ خطوة تقومين بها لأنّ لا مجال للرجوع إلى الوراء! كذلك، خصوصاً إن كنتِ تريدين تحقيق إطلالة متدرّجة، قد تريدين الاستعانة بصورة ما كمرجع لتفاوت طول مختلف طبقات شعركِ، كما شكل الغرّة.

مواضيع ذات صلة
هدوء وإنتعاش اللون الأزرق في التصاميم الداخليه لمنازلنا
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
أبرز الوان صبغات الشعر لخريف 2012
تصاميم رائعة لحمامات السباحة الداخلية
طريقة العناية بالشعر الطويل
خلطات تضمن لكم شعر رائع ومفيدة لكل أنواع الشعر
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
وصفة رهيبة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة ومضمونة
نصائح لتطويل الشعر
اسهل حل لخشونة وتقصف الشعر
حل جميع مشاكل البشرة و الشعر
للحصول على شعر ناعم تعلمي طريقة عمل سيروم الشعر بالمنزل



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0