ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تزوجي في الثلاثين ولا تخافي شيئا يوجد هنا تزوجي في الثلاثين ولا تخافي شيئا العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-23-2014, 12:56 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

تزوجي في الثلاثين ولا تخافي شيئا


تزوجي في الثلاثين ولا تخافي شيئا

لا تيأسي إذا تأخر زواجك، فن يفوتك قطار الحبّ، ولن يتركك الارتباط على رصيف الانتظار في حال انتظرت قليلاً قبل تسليم قلبك ودخول القفص الذهبي،اكتشفي الحسنات التي يمكنكِ أن تحصلي عليها عند ارتباطك في سنّ الثلاثين.
- تدركين نفسك أفضل:
بعد انقضاء فترة المراهقة، تأخذ شخصيتك بضع سنواتٍ كي تتبلور وتأخذ صورتها الثابتة التي ترافقك من أواخر العشرينات وحتّى أواخر الأربعينات. فحين توفّرين مشاعرك لهذه الفترة تكونين قد حفظت نفسك عن ظهر قلب وعرفت ما هي الأمور التي تعنيك وتلك التي تتمكنين غضّ الطرف عنها وقد كوّنت نظرة شاملة عن أولوياتك والنقاط التي قد تتنازلين عنها. كما ستكون غيوم المثالية التي تسكن رأس الفتاة في أوائل العشرينات قد تلاشت واحتلّت الواقعية مكانها.
- تعرفين من تريدين:
حين تطأ قدمك عتبة الثلاثين تكون الخبرات قد جعلت منك امرأة أخرى لها نظرتها الخاصة في معظم الميادين الحياتية وخصوصاً الحب والارتباط. فليس سهلاً أن ترتبط فتاة في الثامنة عشر من العمر بشاب لا يغازلها ولا يتحلّى بقدر من الوسامة فيما ترفض ابنة الثلاثين نفسها الشاب المتهوّر وغير الواقعي والذي لا يتحلّى بجمال الروح والصبر والأخلاق.
- أنت أكثر عقلانية واستقلالية:
في الثلاثين من العمر ورغم السنوات التي قد تظنين أنك أضعتها في العزوبية، ولكنّك تكونين أكثر استقلالية بمعنى أنّ العلاقة لن تؤثّر على استقرارك النفسي والعاطفي. فلن ينهار عالمك في حال فشلت العلاقة أو تأخّر زوجكِ في الردّ على رسائلك. في ناحية أخرى لا تقلّ أهمية، ستكونين عقلانية وهادئة وستبتعدين عن النقاشات الطفولية والمشاكل التي ليس لها أساس أو هدف!
- أنضج وأذكى:
بعد انقضاء هذه الفترة عليك وأنت تسمعين حكايات الناس، وتتلقّين الصفعات ستصبحين أكثر نضجاً وأدرى بالكذابين والغشاشين إذ ستكونين تحررت من عقدة " جميع الفتيات مرتبطات سواي" التي تلازم المراهقات!

مواضيع ذات صلة
طريقة عمل ميني كيك شوكولاته مع التوت
طاولات IKEA لغرف المعيشة الحديثه
فساتين سهرة رآقية للمصمم نيكولا جبران 2013
«آي فون5 » من الذهب والماس بـ17 مليون دولار
ماهو مرض عرق النسا وماهي اسبابه وعلاجه وكيف تحمي نفسك منه
كيف هو الحب بعد الثلاثين؟؟
أشياء يفقدها الأزواج بعد الثلاثين كوني ذكية واستغليها حتى تهنئين..
الرياضه بعد الثلاثين تبعد سرطان الثدي...
اول طفل انابيب شابة فى الثلاثين
أشياء يفقدها الأزواج بعد الثلاثين
ماذا يفضل الرجل، امرأة في العشرين أو في الثلاثين؟
المرأة بعد الثلاثين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0