ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟ يوجد هنا كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-23-2014, 12:58 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟


كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟

يميل الرجال إى الصمت في مواقف عديدة وخصوصاً مع زوجاتهم، فغالباً ما يقتصر الزوج في كلامه مع زوجته على إلقاء التحية والسؤال عن وجبة الطعام، وهو أمر غالبا ما يزعج الكثيرات. لذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية بإتباع طرق جذابة تخرج الزوج من صمته.
بحسب مجلة "بيلد دير فراو" الألمانية، تشكو الكثيرات من جلوس أزواجهم أمام التلفاز بعد عودتهم من العمل دون التفوه بأي كلمة.
ويرجع بعض خبراء العلاج النفسي هذه الظاهرة إلى احتكاك الرجل أثناء عمله مع الآخرين طيلة اليوم، تجعل رغبته في الكلام محدودة، على عكس الزوجات اللواتي غالبا ما ينتظرن أزواجهم للتحدث معهم عن كل الأحداث اليومية.
قسط من الراحة
ونصيحة خبيرة العلاقات الزوجية "يوتا بلوميه" هي أن على جميع الزوجات مساعدة أزواجهم على أخذ قسط من الراحة لمدة ساعة على الأقل عوضاً عن إزعاجهم بتساؤلاتهن الكثيرة.
ابتعدي عن الشكوى
كما أنها تنصح االزوجات الابتعاد عن الحديث بشكل متكرر عن مشاكل تربية الأطفال وصعوبة القيام بالأعمال المنزلية وهذه من أهم الأسباب التي تدفع الرجال لالتزام الصمت، لذا فهي تنصح الزوجة بالابتعاد عن الشكاوى والبحث عن مواضيع مهمة للحوار مع زوجها، ما يجعلها شخصية مثيرة لاهتمام الطرف الآخر.
اصمتي إذا لزم الأمر
ومن بين المواقف التي تنزعج فيها النساء من الرجال أيضا، صمتهم أثناء الزيارات العائلية، ما يدفع الكثيرات للتحدث كثيرا تعويضا عن صمت أزواجهم، إلا أن خبراء العلاقات الزوجية يرون أن التزام السيدات الصمت قليلا قد يدفع الرجال إلى المشاركة في الحديث.
جاملي زوجك واخرجي معه
كما تنصح خبيرة العلاقات الزوجية السيدة يوتا بلومة الزوجات اللواتي ينزعجن كثيراً من التزام الرجال الصمت أثناء الخروج المشترك لتناول الطعام أو التنزه، بأن على الزوجة البدء بمجاملة زوجها أو التطرق للحديث في موضوع يجذب اهتمامه مثلا.
وإذ لم تنجح هذه النصائح في إخراج الزوج عن صمته، فهنا ينصح خبراء العلاقات الزوجية بالاستفسار عن حالة الزوج، ما إذا كان يعاني من شيء ما. ويشدد الخبراء على ضرورة الابتعاد عن توجيه الانتقادات للزوج تلافيا لحدوث الخلاف بين الطرفين

 
قديم 01-24-2014, 06:41 AM   #2

الفستان الأبيض


رد: كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟


كيف تتصرفين مع زوجك الصامت دائما ؟

والله حبيبتي مافي فايدة (عن تجربة)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0