ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية خطوات لتكوني جذابة يوجد هنا خطوات لتكوني جذابة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-23-2014, 12:59 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

خطوات لتكوني جذابة


خطوات لتكوني جذابة

إن شخصيتك تحقق لك الكثير، فالجاذبية والديناميكية بوسعهما أن يجعلا الآخرين يحبونك، والناس لا تحب المترددين والفاشلين، ولكن ينجذبون نحو الذين يعرفون ماذا يريدون والذين يتوقعون الفوز والواثقين من أنفسهم ويؤمنون بهم.
وإذا أردت أن تكوني من بين هؤلاء، ما عليك سوى اتباع الخطوات العشر التالية:
1- اجعلي خطواتك جريئة وكوني واثقة من نفسك وتطلعي إلى هدف ما تستطيعين أن تحققيه لنفسك وبنفسك.
2- صافحي الآخرين بثبات وحزم غير مبالغ فيه، وابتعدي عن المصافحة بيد رخوة فهي سمة من سمات غير الواثقين من أنفسهم، وكذلك ابتعدي عن المصافحة بأيدٍ قوية جداً، فقد تشعرين الآخرين بأنك إمّا متكبرة أو أنك تخدعينهم بقوة شخصيتك وتنقصك الثقة بنفسك، ارفعي رأسك إلى أعلى وافردي كتفيك وامشي بخطى واثقة.
3- اجعلي نبرة صوتك تعبِّر عن الثقة حتى تصل إلى الناس قبل أفكارك، فهي التي تقوم بتوصيل مشاعرك، وعليها يحدد مَن يسمعك هل تتحدثين بصوت ينم عن الشجاعة والإقدام أم اليأس والشجن والدموع، وكذلك تكلمي بوضوح وبلا تردد.
4- كوني لبقة، فإذا أردت حب الناس كوني شغوفةً بهم، ولا تجعلي لسانك يخونك، فإن القدرة على الكلام مع اللباقة تزيد من قوة تأثيرك في الناس على اختلافهم.
5- أضيفي صفة الحماسة إلى شخصيتك، وسرعان ما سترين أن ذلك يسري فيمن تتعاملين معهم، فيعاملونك بالمثل.
6- اصبري على الآراء والأفكار التي ترين في قرارة نفسك أنها غير متفقة معك، فإن من أسرار الشخصية الجذابة الإصغاء الواعي المشوب بالتقدير للآخرين، وتقبلهم، دعيهم يتمتعون بالإسترخاء عندما يكونون معك.
7- لابدّ لك من المرح والإشراق والتفاؤل، هذا ما يجعل الآخرون يحبونك ويلجؤون إيك ويحبون صحبتك.
8- كوني ذات مظهر لائق، فالمظهر اللائق يكسبك احترام النفس والإحساس بالثقة والإطمئنان، ومن تشيع الفوضى في هندامها لابدّ أن تشيع الفوضى في تفكيرها كذلك.
9- لا تكوني تقليدية عند الثناء والمجاملة.
10- يجب أن يعرف الآخرون أنك تقدرينهم وتقدرين قيمتهم وتعامليهم على أساس أن لهم قدراً لديك ووجِّهي لهم الشكر دوماً وأشعريهم بأنك تخصيهم بذلك وحدهم.

 
قديم 01-23-2014, 05:01 PM   #2

منارة السهر


رد: خطوات لتكوني جذابة


خطوات لتكوني جذابة

موضوع رائع مشكورة على الافادة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0