ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة يوجد هنا ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-02-2014, 01:56 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة


ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة

بسبب اختلاف الاهتمامات والطبيعة الجسمانية لكل شخص، يختلف الوقت المفضل لكل من الزوجين فى الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح فحين يكون الزوج في ذروة نشاطه الجنسي في الصباح تكون الزوجة كذلك في المساء، وتتأجج الرغبة الجنسية للمرأة في فصل الصيف بينما تخفت في فصل الشتاء، ولا تصاب المرأة بالتعب من ممارسة الجنس بعد الظهر من الساعة 5 إلى 7، بينما لا تواتيها الرغبة في بداية الدورة الشهرية.

ولأن الجنس يرتبط بالإيقاع الزمني، فقد حدد العلماء عدداً كبيراً من الإيقاعات الحيوية المختلفة القادرة على التحكم في احتياجاتنا، أدائنا وغرائزنا الأساسية.

والحياة الجنسية بطبيعة الحال ليست استثناء؛ حيث ترتبط بعض الدورات بالخلايا الداخلية، وإفراز الهرمونات التي تختلف بشكل مستمر، في حين أن بعض الدورات الخارجية الأخري ترتكز علي النهار والليل والمواسم.

الانتصاب في الصباح:
لكي نبدأ يوما « جيداً »، يزداد مستوي التستوستيرون والكورتيزول بين الساعة السابعة حتي التاسعة صباحاً، والعمل المشترك لهذين الهرمونين له تأثير منشط واضح للعيان وهو « الانتصاب الانعكاسي » في الصباح الذي لا علاقة له بالرغبة إلا إذا تمت الاستفادة منه في هذا الوقت.
بالنسبة للجانب الأنثوي، بحسب اعترافهن، فإن عدداً قليلاً من النساء يتقبلن ممارسة العملية الجنسية في الصباح حيث لا تكون لديهن القابلية لذلك نظراً لأنه وقت استيقاظ الأطفال وإعداد متطلباتهم أو التجهيز للذهاب إلي العمل.

الأداء في المساء:
في المساء، سيكون ذلك النشاط الجنسي، نوعاً من الساعات السعيدة.. اللقاء الأسطوري من 5-7 مساء له أساس بيولوجي، في الحقيقة هذا الوقت تحديداً معروف جيداً للرياضيين (والرياضيات) بوصفه وقت الأداء الجسدي حيث تكون الطاقة في حدها الأقصى. في هذا الوقت تكون الحواس نشطة، والذهن منتبهاً، وقد يكون هذا هو الوقت المناسب للشروع في العلاقة الحميمة.

مواضيع ذات صلة
إغسلي شعرك بالشامبوالمناسب له من منزلك.!
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
من داخل محلات valentino في باريس
13 سبب يدفعك لممارسة العلاقة الحميمة
فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً
أمور لا يجب إغفالها بعد ممارسة العلاقة الحميمة
لماذا تعزف بعض النساء عن العلاقة الحميمة؟
كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة
طريقة التعامل مع احراجك عند ممارسة العلاقة الحميمة
الانحرافات الجنسية والعلاقة الحميمة
أشياء يتمناها زوجك عند ممارسة العلاقة الحميمة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0