ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي يوجد هنا 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-15-2009, 09:35 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي


6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي

كل النساء تقريبا يحلمن بالحصول على جحسم مثالي يشبه جسم ممثلتهم أو نجمتهن المفضلة.


كُلّ إمرأة تريد الحصول على جسم مثالي والظهور مثل نجمتهن السينمائية المفضّلة وفي خضم محاولاتها تصمر بفترات من الكآبة والحزن وعدم الرضا والاقتناع بجسمها الحالي الأمر الذي يؤدّي إلى العديد من التعقيدات. تقترح الدراسات بأنّ 30-40 % من النساء غير مرتاحات من مظهرِهن بينما تمر حوالي 45 % منهن بمشاكل قلق أو كآبةَ بسبب مظهرِهن.


1. أعرفي نفسك . إن ما تنساه الكثير من النساء عند النظر إلى النجمات المشهورات والفاتنات هو أن عمل هؤلاء النجمات هو الظهور بهذا الشكل المثالي. ولكن هل فكرت ما هي حقيقة هذه النجمة دون طباقات الماكياج. هل فكرت مثلا إذا ما كانت هذه النجمة تتبع نظاما صحية للظهور بهذا الشكل أم تضطر لتجويع وحرمان نفسها والخضوع لإجراءات قاسية لتحافظ على جسمها بهذا الشكل؟ إذا كنت ترغبين في إجراء صحي وآمان للحصول على صورة أصلية عنك تحبينها في المرآة ننصحك بالتالي.


2. كوني صادقة مع نفسك وتعلمي قبول الذات. بفضل الخصائص الوراثية والأنواع المختلفة من الأجسام، لا يمكن أن تكون كل الفتيات نحيلات لكن يمكن أن يتمتعن بالصحة. بدلاً من مقارنة نفسك مع عارضة أزياء على غطاء مجلة تجارية؛ أنظري إلى المرآة وابحثي عن الخصائص الجمالية الموجودة فيك، غذي جسمك وبشرتك وشعرك وكوني أنت.




3. أشعري بالطاقة والرشاقة. معظم عارضات الأزياء يعانين من أمراض سوء التغذية وضعف الشهية، بينما يعود الفضل في إطلالتهن إلى الشعر المستعار، وخبرات مصففي الشعر والماكياج. (فليس كل ما يلمع ذهب على منصات عروض الأزياء)


4. أحبي نفسك؛ أحبي جسدك. بدلاً من السقوط في فخ الكآبة تعلمي الشعور بالفخر والراحة في جسدك. دلّلي جسمك. هل تشعرين بالكآبة، لا تتجهي إلى الطعام، بل إلى دليل الهاتف، احجزي ساعة من التدليك، قص وتلوين الشعر، العناية بالأظافر، القناع المغذي للبشرة أو الشعر. أذهبي في نزهة أو زيارة لمحلات العطور واستشقي عطورا جديدة، غيري هذه الأشياء لتشعري بالسعادة.


5. لا تعاقبي جسدك بالمزيد من الطعام غير الصحي، الوجبات الصحية ستعيد لوجهك النضارة، أما جلسات التدليك فستساعدك على التلخص من التوتر والإجهاد.


6. تأنقي. تلعب الملابس دورا كبيرا في نظرتنا إلى أنفسنا. غيري تركيبة وشكل خزانة ثيابك. وابدئي من الصفر، اطلبي مساعدة أخصائية الأزياء المجانية في المحلا ت الكبرى للحصول على مجموعة ثياب تناسب سنك وطبيعتك وشخصيتك الجديدة.

 
قديم 03-15-2009, 11:02 PM   #2

مـس بيـوتي


رد: 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي


6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي

تسلمى يا قمر على النصائح الغالية
فعلا لو كل واحدة عملت بيها هتبقى احلى من احلى نجمة
تسلمى :05:

 
قديم 03-16-2009, 11:05 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي


6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي

شكرلك

 
قديم 03-16-2009, 03:18 PM   #4

هطول المطر


رد: 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي


6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي

المشكله ان الخط غير واضح

 
قديم 03-16-2009, 11:20 PM   #5

نودا


رد: 6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي


6 نصائح لتشعري بالجمال الداخلي والخارجي

يسلمووووووو ياقمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0