ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين يوجد هنا نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-10-2014, 12:36 AM   #1

اميرة الزمان

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237415
تاريخ التسجيـل: Jan 2014
مجموع المشاركات: 14 

فراشة تطير نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين


نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين

جبتلكم اليوم نصائح بسيطة من مدامك ايناس خبيرة التجميل بمشغل نور ببريدة وهى
طرق بسيطة لتجنب ظهور التجاعيد حول العين

1- الواقي من الشمس

من أفضل الطرق التي تساعد على تقليل ظهور التجاعيد وتجنبها تمامًا هو التأكد من استخدام الكريم الواقي من الشمس بشكل يومي. فقد أكدت العديد من الدراسات أن التعرض لأشعة الشمس من المسببات الرئيسية لتجاعيد البشرة وتجاعيد العين. لذلك، احمي نفسك من ذلك باستخدام الكريم الواقي من الشمس لتجنب الاثار الضارة لأشعة الشمس المباشرة. وينصح الخبراء باختيار الواقي من الشمس مع معامل للوقاية من الشمس spf 15-30.

احرصي على استخدام الواقي من الشمس من السن المبكرة. فيساعد ذلك أيضًا على تجنب الإصابة بسرطان الجلد والحماية من ظهور البقع السوداء على البشرة.
2- النظارات الشمسية

بالإضافة إلى استخدام الواقي من الشمس، احرصي على ارتداء النظارات الشمسية، فيساعد ذلك بشكل كبير على منع ظهور التجاعيد حول العين. اختاري النظارات الشمسية مع حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وارتديها بشكل منتظم عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
3- وضع وإزالة منتجات المكياج برفق

الطبقة الحساسة حول العين تكون أرق من بشرة الوجه بـ 10 مرات. لذلك، فينبغي الحرص عند استخدام وإزالة مكياج العينين. ما إذا كنت تستخدمين الواقي من الشمس، الكونسيلر أو ظل الجفون، تجنبي فرك العينين بعنف. وينصح الخبراء باستخدام أطراف الاصابع لوضع الكريمات أو المكياج على العين برفق شديد.

أيضًا، عند إزالة المكياج تجنبي الفرك العنيف ومسح العينين بعنف لإزالة المكياج أو استخدام القماش الخشن لإزالته.
4- التعامل مع العدسات اللاصقة بحذر

إن كنت من مرتدين العدسات اللاصقة، فعليك بتوخي الحذر الشديد عند وضعها أو إزالتها من عينيك. فالضغط الزائد على المنطقة الحساسة من الجفون مرتين يوميًا قد يتسبب في خدش تلك المنطقة، مما قد يؤدي لفقدان مرونتها.
5- النوم على الظهر

لتتجنبي ظهور التجاعيد ليس فقط حول العين، ولكن على الوجه والرقبة أيضًا، تأكدي من النوم على ظهرك. فوضعية النوم على البطن أو الجانبين تؤدي لظهور الخطوط الدقيقة على البشرة فيما يسمى بخطوط النوم، التي تتحول فيما بعد لتجاعيد دائمة.
6- الإقلاع عن التدخين

التدخين هو أحد الأسباب الأساسية وراء الشيخوخة المبكرة وظهور تجاعيد البشرة. فلا يؤثر بشكل مباشر على صحة البشرة فقط، بل يؤثر أيضًا على صحة الجسم مما يؤدي لزيادة خطر الإصابة بالعديد من الأمراض. كما تعمل مادة النيكوتين على تدمين الكولاجين والإيلاستين المسؤولان عن مرونة البشرة، مما يؤدي لترهلاتها.
7- فحص النظر

إن كنت تعانين من بعض مشكلات ضعف الرؤية، فينبغي اجراء فحص النظر بشكل سريع. فيتسبب ذلك لظهور تجاعيد ظاهرة حول العين.
8- عدم استخدام الكمبيوتر لفترات طويلة

إن كنت تقضين وقت طويل أمام شاشة الكمبيوتر، فقد تشعر عينيك بالإجهاد بعد فترة. للتخلص من ذلك، فلا بد من أخذ بعض الوقت للراحة أثناء استخدام الكمبيوتر. أيضًا، لا بد من استخدام الإضاءة الجيدة لشاشة الكمبيوتر لتجنب إجهاد العين والحفاظ على سلامتها.
9- الأطعمة المكافحة للشيخوخة

على الرغم من أن الواقي من الشمس واتباع العادات الصحية لحماية العين أمور أساسية لتجنب ظهور التجاعيد حول العين، إلا أنه هناك أطعمة صحية تمكنك من تعزيز ذلك والحماية من التجاعيد.

فقد أكدت بعض الدراسات، أن الأشخاص ممن يتناولون الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالخضروات، الفواكه، زيت الزيتون والمكسرات هم الأقل عرضة لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
ويقدم مشغل نور كورس مكثف من الوصفات الطبيعية مع استخدام اااااحدث اجهزة البشرة لمعالجة التجاعيد فى الوجه والرقبة وحول العينين وبأسعار لا تقبل المنافسة ..كما يوجد جميع منتجات البحر الميت الرائعة للبشرة والجسم..كما يوجد بالمشغل جلسات لعلاج الشعر على يد خبراء ومتخصصون ويوجد جلسات للعلاج بالمنزل..ويوجد فرد كرياتين برازيلى اصلى وكرياتين ذهبى وفرد بعسل النحل الطبيعى ..ويوجد جمييييييع الوان الصبغات متل الاحمر بدرجاته والزيتونى والتيجر الرااااااااااااااااااااائع والطاووس بالوانه... ويقدم المشغل مفاجأة لزبائنه الكرام مع كل فاتورة هدية قيمة متل مايكروويف-فرن-سيشوار -بيبى ليس-مكياج وهدايا اخرى قيمة..
جبتلكم اليوم نصائح بسيطة من مدامك ايناس خبيرة التجميل بمشغلجبتلكم اليوم نصائح بسيطة من مدامك ايناس خبيرة التجميل بمشغلجبتلكم اليوم نصائح بسيطة من مدامك ايناس خبيرة التجميل بمشغل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0