ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء يوجد هنا خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-11-2014, 01:30 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء


خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء

خطوات سهلة لعلاج خشونة القدمين وتشققهما في فصل الشتاء



تزداد مشاكل البشرة في فصل الشتاء نتيجة للبرد والجفاف ومن هذه المشاكل هي مشاكل القدمين من تشقق وخشونة ، مايجعلنا في حالة من الضيق والحرج، بسبب مظهرهما المليء بالشقوق، حتى لو كان سنّك صغيراً. وتأكَّدي من أنَّ الإكثار من الكريمات المرطِّبة لن يجدي نفعاً.
ويكمن الحلّ في إعداد حمّام ساخن للقدمين، مرَّة أو مرتين أسبوعيَّاً، بخطوات سهلة وسريعة، لن تستغرق منكِ سوى 30 دقيقة، ولكنَّ النتيجة هي أقدام ناعمة كالأطفال، بالرُّغم من جفاف وبرودة الجوّ.
إليكِ الخطوات في ما يلي:

1- ضعي قدميكِ في إناء كبير مملوء حتى المنتصف بالماء السَّاخن، قدر تحمُّلك، مع ضرورة إبقاء القليل من الماء الساخن بجانبكِ، لإضافته إلى الإناء، كلَّما شعرتِ بانخفاض سخونة الماء.

2- بعض الخبراء ينصحون بإضافة قرص من البيكنج صودا إلى الماء الساخن؛ أمَّا قدماء المصريين فقد اعتادوا على استخدام النعناع والليمون في الماء. وبالنِّسبة إلى الهنود، فإنّهم كانوا يستخدمون الملح.

3- تمتَّعي بمشاهدة التلفاز، بينما يقوم الماء الساخن والموادّ المضافة بتليين طبقة الجلد الميتة، مع مراعاة تجديد سخونة الماء عن طريق إضافة القليل من الماء المغليّ، كلَّما شعرتِ بانخفاض درجة حرارته.

4- بعد مرور 15 دقيقة، أخرجي قدميكِ من الماء الساخن وجفّفيهما جيداً، ثمَّ ادعكي قدميكِ بالمبرد أو الحجر، مع التركيز على منطقة الكعب.

5- استخدمي أداة قصّ جلد الأظافر لإزالة الجلد الميت المحيط بالأظافر، ثمَّ قومي ببرد أظافركِ برقَّة.

6-ادهني قدميكِ بكريم جليسوليد أو بالفازلين. كما يمكنكِ مزج ربع ملعقة من بودرة "دم الغزال"، مع 3 ملاعق من الفازلين، وستجدين أنَّ قدميكِ أصبحتا ناعمتين، ولونهما وردياً، كأقدام الأطفال.

مواضيع ذات صلة
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
تخلصى من تشقق الايدى فى فصل الشتاء !
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة
تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة
اليكى حواء سبع خطوات للحفاظ على بشرتك والعناية بها فى فصل الصيف
وصفة سهلة جدا للتخلص من تشقق كعب القدمين
تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة
5 نصائح سهلة لعلاج تورم القدمين
طريقه العنايه بالقدمين في فصل الشتاء
للتخلص من خشونة جلد القدمين وتقوية الأظافر:




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 02-11-2014 الساعة 01:33 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 135 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0