ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تعرفين أنك مريضة بالحب؟ يوجد هنا كيف تعرفين أنك مريضة بالحب؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-23-2014, 05:44 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تعرفين أنك مريضة بالحب؟


كيف تعرفين أنك مريضة بالحب؟

رغم أن التعلّق العاطفي بالحبيب هو من أهمّ دعائم الحفاظ على صحّة العلاقة واستمراريتها، وهو الشرط الأساسي لفوز الحبّ في أية معركة، إلا أن بعض الإشارات تشي بتعلّق مجنون بالآخر، يجعل كلّ قرارات حياتك وخطواتك أسيرته ورهينته:
تتوقّعين منه نقلاً مباشراً عن حياته:
لا شكّ أن يتوقّع الحبيبان من بعضهما رؤوس أقلام عن تحرّكاتهما، أمكنة تواجدهما، مشاريعهما اليومية والخطوط العريضة التي تحكم انشغالاتهما خلال اليوم، ولكنّ التعلّق المجنون يظهر في حال أردت بكلّ قناعة أن تعرفي تحرّكات حبيبك لحظة بلحظة، وتريدين مرافقته عبر العالم الالكتروني بكلّ ثانية حين يكون غائباً عن ناظريك.
دائم الحضور في أحاديثك:
حتماً ستأتين على ذكر حبيبك في الجلسات مع صديقاتك وأهلك، كأن تأتين على ذكره خلال إخبارهن عن حدث مضحك صادفكما، أو عن تصرّفه معك أو رأي أسداه لك، ولكن حين يكون هو الموضوع الوحيد والأوحد لحديثك ولكلامك حتّى في أتفه الأمور، أو في حين يكون اسمه بالكاد يتّصل بموضوع النقاش، فهنا يظهره تعلّقك المرضي به.
غيرتك لا تعرف النهاية:
لا ريب أن الغيرة ستصيبك حين ترينه مع حبيبته السابقة مثلاً، ولكن غيرتك تعني أنّك مجنونة به حين تنتابك لتواجده مع أهله وأصدقائه، أو خلال ممارسته هواياته أو خلال قراره الاسترخاء والنوم في المنـزل من دون التكلّم عبر الهاتف أو الدردشة الالكترونية.
أحلامك معه أكبر من الواقع:
في حال كان ارتباطكما لا يزال وشيكاً جداً ليس من المنطقي أبداً أن تحلمي بفستان العرس وتختاري أسماء الأطفال وتنتابك الكآبة بانتظار هذه الأحداث.

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
كيف نعيش عصر الجنون
كيف تعرفين ان حبيبك يحبك من خلال الساعة لعبة كتيير حلوة اتفضلو
كيف تعرفين أنواع الكيراتين والبروتين الأصلي الغير ضار بشعرك
كيف تصبحين صديقة زوجك"
خلطات و وصفات بإستخدام الثوم و الليمون لصحة الجسم و جماله
كيف تعرفين أماكن وضع العطر المناسبة؟
كيف تعرفين أنك امرأة صاحبة شخصية قوية
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
اسرار لم تعرفينها عن الرجل تعالي اقولها لك؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0