ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟ يوجد هنا بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟ مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 03-01-2014, 07:15 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟


بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

تصلني الكثير من الأسئلة بشكل يومي عن أفضل أنواع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العينين، أو أفضل الطرق أو الخطوات التي يجب اتباعها عند استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب للحصول على لوك موحد وصافٍ للبشرة من دون الهالات السوداء المزعجة تماماً كالنجمات.

قد قمت بتجربة عشرات المستحضرات التجميلية التي تستهدف منطقة ما حول العينين وتعد بإخفاء الهالات السوداء، ولكن الحق يقال، فليست جميعها تفي بالغرض! وأول ما عليكِ معرفته هو أن عملية إخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج تتطلب أكثر من خطوة واحدة، فجميع النجمات بلا استثناء يستعن بعدة مستحضرات تجميل لإخفاء الهالات بالشكل المثالي، فلوك الكونسيلر المثالي يعتمد على إخفاء الهالات السوداء، إضاءة منطقة ما حول العينين، وثباته من دون أي تلطخ طوال الليل/النهار.

إليكِ طريقة سهلة وسريعة لتتخلصي من الهالات السوداء بالمكياج باستخدام الخطوات والمستحضرات التالية:

أولاً: الكونسيلر الأساسي
سمعت الكثير عن كونسيلر Kevyn Aucoin ولكنني فوجئت بالفعل عند استخدامه، فأقل كمية منه تعطي تغطية لا مثيل لها! يتميز بكونه ثقيلاً جداً لذا من المثالي أن تستخدمي الـ “بيوتي بلندر” لتوزيعه ودمجه بشكل احترافي، حيث أنها تساعد في دمج المستحضرات الثقيلة وتعطيها لوك طبيعي أكثر على البشرة.

وزعيه بطريقة الطبطبة أسفل العينين باستخدام الـ “بيوتي بلندر” المبللة، وستلاحظين أنه قد أخفى الهالات كلياً. اللون الذي لاءم لون بشرتي هو SX 10.

ثانياً: تفتيح منطقة ما حول العينين

هذه الخطوة اختيارية ولكنها تعطيكِ تغييراً كبيراً في لوك لمكياج، وهي من الخطوات المفضلة لدى النجمات أمثال جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان.

بعد توزيعكِ للكونسيلر الأساسي في الخطوة الأولى، اختاري كونسيلر آخر أفتح من لون بشرتكِ بـ 3 أو 4 درجات، الغرض من هذا الكونسيلر هو إضاءة المنطقة مما يعطيكِ لوك أكثر إشراقاً ويقوم بتحديد ملامحكِ بشكل أقوى. اختاري كونسيلر خفيف ذو تركيبة سائلة، بالنسبة لي أفضل استخدام كونسيلر Maybelline Fit Me بالدرجة 20 أو 15 (متوفر في صيدليات بووتس ومتاجر لايف ستايل).

ثالثاً: ثبتي الكونسيلر بالبودرة
البودرة الأكثر شهرة والتي تتميز بلونها الأصفر، بودرة Ben Nye Luxury Powder بلون Banana، بودرة سائبة ممتازة لتثبيت الكونيلر لساعات طويلة وهي المفضلة لدى خبراء تجميل النجوم. للتثبيت استخدمي فرشاة دمج ظلال العيون الرقيقة (جربي فرشاة 224 من MAC) وقومي بمسح البودرة بشكل رقيق حتى لا تتسببي في حراك الكونسيلر ولكن للتثبيت فقط، شخصياً أفضل استخدام الفرشاة Contour من Real Techniques للقيام بهذه الخطوة.



وأخيراً، تذكري

إن الهالات السوداء حول العين تتأثر بعوامل كثيرة مثل الوراثة، قلة النوم، قلة شرب الماء، وغيرها، لذا فهي تزداد أو تقل حسب الظروف التي تمرين بها. احرصي على ترطيب المنطقة باستخدام كريم العيون ليلاً ونهاراً حتى تكون مرتاحة وتحافظ على مستوى الترطيب في البشرة، وأكثري من شرب الماء حتى تزيدي من نسبة الترطيب.

بإمكانكِ الحصول على مستحضرات Kevyn Aucoin و Ben Nye Luxury Powderو الـ “بيوتي بلندر” من متجر Pro Makeup Boutique في مركز الواحة بدبي

مواضيع ذات صلة
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
الرؤوس السوداء وحلولها
المطابخ السوداء هي دائما الأشيك
آدوات آلمكياج الاساسيه.
التخلص من الهالات السوداء نهائيا ب15دقبقة
فكرة سهلة وبسيطة للتخلص من الهالات السوداء
الهالات السوداء اسبابها وعلاجها
أسباب الهالات السوداء وعلاجها
الهالات السوداء حول العينين أسباب و العلاج
منع ظهور الهالات السوداء
اوراق النعناع تخلصك من الهالات السوداء
وصفات طبيعية لإزالة تصبغات الجسم والهالات السوداء



 
قديم 03-02-2014, 12:48 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟


بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

رآآآآئع

سلمت اناملك

 
قديم 03-02-2014, 08:34 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟


بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

شكرلكم

 
قديم 03-03-2014, 06:43 AM   #4

متحمسه


رد: بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟


بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

مشكوره على المعلومه المفيده

 
قديم 03-03-2014, 01:25 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟


بالخطوات كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0