ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أخبار عن - أكتشأف علاج لفيروس سى c والإيدز يوجد هنا أخبار عن - أكتشأف علاج لفيروس سى c والإيدز المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-02-2014, 12:16 AM   #1

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.•

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 181177
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 6,519 

فراشتين متحركات أخبار عن - أكتشأف علاج لفيروس سى c والإيدز


أخبار عن - أكتشأف علاج لفيروس سى c والإيدز

السلام عليكم

كشف اللواء أركان حرب طاهر عبدالله، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن معلومات وبيانات جديدة حول "اكتشاف القوات المسلحة الجديد لعلاج فيروس "c" و فيروس "الإيدز"، وجاء ردا على الانتقادات التى وجهها الخارج وبعض من فى الداخل.

قال "عبدالله" فى مداخله هاتفية على فضائية "القاهرة والناس" فى برنامج "حزب الكنبة" أن وزارة الصحة طلبت من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تجريب الجهاز فى جميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، فى بداية الاكتشاف التى أتت بنتائج جيدة.
وأضاف "عبدالله": بعدها توصلنا للعلاج وتقدمنا بالمستندات التى تثبت صحة الاكتشاف لوزارة الصحة لاعتماده، إلا أن الوزارة رفضت الاعتماد دون تجريب، وخصصت مجموعة من المرضى لتجربة الجهاز، وكانت نتيجة العلاجة أعلى من 90% فى الوقت الذى تصل فيه نسبة العلاج بـ"الإنتر فيرون" إلى 65%.

وتابع "عبدالله"، أهم خصائص الجهاز الذى اكتشفته القوات المسلحة هو أن المرض لا يمكن أن يعود لحامله بعد تلقيه العلاج، كما أنه ليس له أى آثار جانبية.

وأوضح رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أن العلاج ينقسم إلى جزئين، جزء كبسولات، والآخر الجهاز، ويمكن للمريض أن يعالج عن طريق إحداهما أو كلاهما معا، والمهم أن كل نسب النجاح قد تصل إلى 100%.

وأكد أن القوات لا يهمنا الانتقادات الخارجية أو الداخلية، أو هجوم الصحافة العالمية، مشيرا إلى أن كل الجهات تدافع عن مصالحها التى تتلائم معها، ونحن ندافع عن مصالحنا أيضا، مضيفا أن الشركات التى تنتج العلاج لا يمكن أن تترك الأمر بهذه السهولة وخاصة أن العلاج والجهاز مصرى 100%.

وأكد أن الجهاز والعلاج تم تجربتهما فى معظم دول العالم، ونشر فى دوريات علمية هامة، ولكن لم ينتشر الجهاز عالميا لأن وزارة الصحة لم تصدر التصريح به إلا فى يوم 9 من الشهر الحالى.

وعن الأقاويل التى أثيرت حول مخترع الجهاز، قال إن الأهم فى الموضوع أن القوات المسلحة هى صاحبة الاكتشاف، ولا يعنينا من هو صاحب الفكرة سواء "س" أو "ص"، فالاكتشاف جهد عام خاص بالقوات المسلحة ولا ينسب لأحد سواها.


منقـول من صحيفة الوفــد للأخبار .
راى الشخصى :- ييأرب يكون كلأأمهم صحيح لان بكده هيحل مشأكل نأس كتر

مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
الكبتاجون و طرق العلاج
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
طرق تساعد على ترك التدخين
طرق علاج الالم بالتدليك
رائحة الفم ، التشخيص والعلاج
أنواع العلاج بالمحادثة
كيف تتخلص من احتباس السوائل في الجسم ؟ الأسباب والعلاج بين يديك
أنواع العلاج بالمحادثة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0