ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 4 واجبات عاطفية… خاص بالمتزوجات فقط يوجد هنا 4 واجبات عاطفية… خاص بالمتزوجات فقط العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-09-2014, 04:07 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

4 واجبات عاطفية… خاص بالمتزوجات فقط


4 واجبات عاطفية… خاص بالمتزوجات فقط

هناك مجموعة من الدروس التي عليك أن تتعلميها وتثقفي نفسك بها، والتي تجعل مثلث حياتك الزوجية مثلث السعادة وليس مثلث برمودا حيث تختفي السعادة والعاطفة.
ومثلث الحياة الزوجية هو العاطفة+ التفاهم+الحياة الجنسية. نعم ياصديقتي هذه هي الوصفة السحرية لحياة زوجية تستطيع أن تواجه كل مشاكل الحياة وتستمر وتعيش وتجلب لك ولشريكك المسرة. اليوم سنتحدث عن بعض الواجبات العاطفية والتي ترتبط بشكل وثيق بحياتك الحميمة الجنسية مع شريك عمرك.
- هل اللانجري ضروري؟
كثيرات يعتقدن أنه لأيام شهر العسل أو يرتدينه مرة في الشهر أو حتى كل شهرين. خاصة حين تكون المرأة غير واثقة من جمال جسمها فهو مترهل أو لديها بطن أو خطوط وتشققات. هذا كله لا يهم، فعلى العكس مما تتوقعين، حتى لو كنت ممتلئة فإن هذه الملابس الشفافة والناعمة الملمس تزيدك سحراً وتغطي على عيوبك لا تبرزها. اللانجري أيضاً مهم لدى الرجل الذي يتعرض لوصلة كبيرة من الإعلانات والصور والمشاهد الكثيرة اليومية في التلفزيون والإنترنت وكل مكان. وهو ثقافة باتت سائدة ولم يعد من الممكن أن تتجاهليها لأنها دخلت أيضاً في مخيلة الرجل عن المرأة.
- اختارا معاً يوماً تعودان فيه باكراً للمنزل
من واجبكما معا ان يكون لكما يوماً تعودان باكراً وتقضيان وقتا أكثر معا وتخلدان إلى سريركما، وتشاهدان معا فيلما وأنتما مستلقيان مع المأكولات الخفيفة والحديث الخفيف متجاهلين أي خصام أو مشكلة أو توتر وقعتما فيه.
- يوم من دون تلفزيون ولا فيسبوك ولا تلفون
إذا استطعتما أن تقضيا يوما واحدا في الشهر من دون منغصات خارجية متمثلة في التلفزيون والتلفون والفيسبوك فهذا أمر في غاية الأهمية. اختبار علاقتكما ومالديكما من أمور مشتركة يمكنكما أن تتحدثا بها.
- قوما بشيء لم تفعلاه أبدا معا
اجلسي مع زوجك وفكرا معا بفعل شيء لم تفعلاه من قبل أبداً، لا تترددي ولا تتركيه يتردد. فقط جربا أمورا جديدة في الحياة تضفي على حياتكما الزوجية التجديد وتشعل وهج رغباتكما معاً. فالملل يصيب العلاقات الحميمة مثل أي شيء آخر في الحياة، مهما كانت هذه العلاقة حلوة وكاملة في نظرك.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0