ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ماهي أسباب نفور الزوجه من الجماع ؟ يوجد هنا ماهي أسباب نفور الزوجه من الجماع ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-09-2014, 04:18 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

ماهي أسباب نفور الزوجه من الجماع ؟


ماهي أسباب نفور الزوجه من الجماع ؟

كثيرة هي الأسباب التي يجهلها الرجل ولايحاول تفهمها مع زوجته حتى لايحاول علاجها ، فيؤدي الأمر للخيانة أو الطلاق، ومن الواجب أن يعرف أسباب نفور زوجته من العلاقة الحميمة ، حتى يتفهم الوضع أكثر :


- هناك العديد من النساء اللاتي يمررن بفترات حمل أو وحم صعبة خاصة إذا كانت تتوحم بزوجها فتكرهه وبالتالي تكره أن يقترب منها، وغالبا ما يجهل الرجل ذلك إلى أن يعلم من الطبيب أن زوجته حامل وأن سبب نفورها من العلاقة هو الوحم.

- قد تصيب بعض النساء حالات كالاكتئاب أو القلق أو اكتئاب الحمل والولادة ، وبالتالي يكرهن معاشرة أزواجهن ، ويجب على الزوج عرض زوجته على طبيب نفسي حتى لا تتفاقم الحالة.

- قد تشكل بعض الأمراض في الجهاز التناسلي للمرأة سببا في معاناتها من آلام مبرحة خلال الجماع وبالتالي تنفر من هذه الممارسة وقد يتسبب لها ذلك لاحقا في حالة نفسية إن لم يتم علاج مرضها العضوي.

- هناك بعض الأزواج الذين يعتبرون زوجاتهن إناء للتفريغ فقط ، فغرضهم من الممارسة هو الاستمتاع واللذة الشخصية ويتجاهلون الزوجة ومتطلباتها الجنسية ، وبالتالي مع مرور الوقت تنفر المرأة من معاشرة زوجها الأناني.

تعاني بعض النساء من خلل في الهرمونات ، والذي يتسبب لديهن إما في البرود الجنسي أو زيادة في هرمون الذكورة فيصبحن إذن لا يتقبلن فكرة المعاشرة.

هناك بعض الفتيات اللاتي يتخوفن من أول ليلة للعلاقة وقد يستمر لديهن هذا التخوف لما بعد تلك الليلة، فيختلقن أعذارا للتهرب من الممارسة مع الزوج.

مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
أهمية بناء الأسرة السعيدة
درس:كيفية تصميم خامة -قماش- وتلوين الفستان بها
مرض السكري أعراضه وسبل الوقاية منه.
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة
ماهي اسباب نفور الزوج من زوجته ؟
ماهي أسباب الملل في العلاقة الزوجية
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
ماهي أسباب الملل في العلاقة الزوجية?
بعض اسرار الرجال التي تجهلها النساء
لماذا تعزف بعض النساء عن العلاقة الحميمة؟
عدد مرات الجماع المناسبه لإنجاح العلاقة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0