ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة الفوائد للزنجبيل والليمون يوجد هنا الفوائد للزنجبيل والليمون مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 03-18-2014, 02:09 PM   #1

انثى ابكاها القدر

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237582
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 2,312 

الفوائد للزنجبيل والليمون


الفوائد للزنجبيل والليمون

الفوائد للزنجبيل والليمون

منذ قرون عديدة، وقد ارتبطت مشروبات الأعشاب بالعديد من الفوائد الطبية. وقد أصبح الزنجبيل والليمون بالعديد من العلاجات الشعبية. حيث يتم استخدامهم للوقاية من العديد من الأمراض والمشكلات الصحية، كما يساعد أيضا على تعزيز مستويات الطاقة في الجسم، كما يساعد على تحسين معدل التمثيل الغذائي. كلا من الزنجبيل والليمون هي أحد مكونات مشروبات الطاقة الطبيعية، فيمكن تناولهم كبديل لمشروبات الطاقة الغير صحية، والتي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات.
تناول شاي الزنجبيل مع الليمون بشكل منتظم، فكل ما ستحتاجينه هي بعض المكونات البسيطة الغير مكلفة والمتوافرة أيضا. فالزنجبيل يعمل كعلاج طبيعي للعديد من الأمراض، كما أن له العديد من الفوائد الصحية والجمالية أيضا. وقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الزنجبيل لديه القدرة على علاج بعض الأمراض الخطرة مثل السرطان، والصداع النصفي المزمن. كما أن له تأثيرات مهدئة للأعصاب.
تعرفي معنا إلى الفوائد الصحية المتعددة لشاي الزنجبيل مع الليمون.

1- لمرضى السكري

وفقا لدراسة حديثة، فإن شاي الزنجبيل مع الليمون يساعد على خفض الأثار الخطيرة لمرض السكري. فالأثار الخطيرة لمرض السكري لا حصر لها وتشمل ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، السكتة الدماغية، وأمراض الكلى، وأمراض اعتلال الشبكية أو العين. مشروب الزنجبيل مع الليمون غني بالعديد من مضادات الأكسدة والتي تساعد على تجنب مثل تلك الأثار الخطيرة.

2- التخفيف من عسر الهضم

تناول شاي الزنجبيل مع الليمون يقلل من فرص حدوث عسر الهضم وحرقة المعدة.

3- لتهدئة الألام، تقلصات الحيض، الصداع والالتهابات

حيث يتمتع الزنجبيل بخواص مضادة للالتهابات، لذلك، يمكن استعماله لتهدئة الألام. حيث يؤثر الزنجبيل بشكل فعال على الغدد الداخلية التي تتسبب في تورم وألام الأوردة الدموية.

4- للوقاية من الغثيان، البرد والإنفلونزا

شاي الزنجبيل والليمون يعتبر علاج فوري للغثيان والرغبة في القئ ودوار الحركة. كما أنها علاج طبيعي لحالات الإنفلونزا والبرد.

5- لعلاج تكيس المبايض

لأولئك الذين يعانون من سرطان المبيض أو مخاطر الإصابة بالسرطان، فقد ثبت أن الزنجبيل علاج فعال جدا لمثل تلك الحالات. والعديد من الأبحاث قد أظهرت أن الزنجبيل يساعد على منع أو تقليل فرص موت الخلايا في الجسم.

6- لنعومة البشرة وتحسين ملمسها

شاي الزنجبيل والليمون قد استخدم منذ قرون للوقاية من العديد من المشكلات الصحية. حيث يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية نظرا لاحتواءه على العديد من الفيتامينات. لذلك، احرصي على تناوله بانتظام بدلا من تناول المكملات الغذائية.
كما أنه غني جدا بمضادات الأكسدة وفيتامين c، فيساعد على تحسين عملية الهضم، ونقاء البشرة. فهو يتمتع أيضا بخواص مطهرة ومضادة للبكتيريا.

7- لتقوية وصحة الشعر
يعاني الكثير من الأشخاص العديد من مشكلات الشعر كحكة فروة الرأس، تساقط الشعر، أو الشعر المجعد. وبدلا من اللجوء لاستعمال منتجات العناية الكيماوية للشعر، جربي الوسائل الطبيعية.

أولى خطوات العناية بالشعر وعلاج مشكلاته هي اتباع النظام الغذائي الغني بالفيتامينات كفيتامين a، وفيتامين c. فهي تعمل على تحفيز نمو وتقوية الشعر. شاي الزنجبيل مع الليمون من أكثر المشروبات الطبيعية الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذلك، احرصي على تناوله بانتظام لتجنب مشكلات الشعر المختلفة بصورة طبيعية

مواضيع ذات صلة
السماق والليمون لعلاج مشاكل المعدة
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
مجموعة جديدة من حقائب اليد لـ Reed Krakoff
الخل والليمون للوقاية من التسمم.
هل تعرف عجائب الزنجبيل والليمون ؟
العسل والليمون للحماية من الانفلونزا ونزلات البرد
هل تعرف عجائب الزنجبيل والليمون
الموز والعديد من الفوائد المجهولة
الزنجبيل والثوم والليمون مفيده في الشتاء
تعرفي على الفوائد الجمالية العديدة لزهرة الأذريون
الشاي الأسود لديه العديد من الفوائد الصحية



 
قديم 03-19-2014, 11:53 PM   #2

صمت النبض


رد: الفوائد للزنجبيل والليمون


الفوائد للزنجبيل والليمون

جزاك الله خيرا

 
قديم 03-20-2014, 01:59 PM   #3

انثى ابكاها القدر


رد: الفوائد للزنجبيل والليمون


الفوائد للزنجبيل والليمون

شكرا جزيلا على مرورك

 
قديم 04-29-2014, 09:38 PM   #4

خطووات الصمت


رد: الفوائد للزنجبيل والليمون


الفوائد للزنجبيل والليمون


 
قديم 04-29-2014, 09:40 PM   #5

انثى ابكاها القدر


رد: الفوائد للزنجبيل والليمون


الفوائد للزنجبيل والليمون

الله يسعدك حبيبتي
نورتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0