ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية امور تشعل غيرة زوجك من جديد يوجد هنا امور تشعل غيرة زوجك من جديد العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-18-2014, 01:37 PM   #1

وحدك بقلبي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237545
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 995 

امور تشعل غيرة زوجك من جديد


امور تشعل غيرة زوجك من جديد

وسط الإنشغالات اليومية قد يهمل الزوج زوجته ويغرق في نمط الحياة الروتينية. هذا ما يحثّ الزوجة على إيجاد بعض الطرق والوسائل لتجديد العلاقة. فقد تقوم المرأة ببعض الخطوات التي تشعل لهيب الغيرة لدى الزوج، لتشعر بإهتمامه مجدّداً كما في الأيام الماضية. تقدّم إليك "عائلتي" بعض النصائح لجعل زوجك يغار عليك كما في السابق:


- الإهتمام بالمظهر: إن كنت تريدين إضفاء روح التجدّد في علاقتك الزوجية فلما لا تحاولين التجديد في مظهرك الخارجي قليلاً؟ ننصحك بالإهتمام بمظهرك الخارجي أكثر لجذب الزوج من جديد وإشعال الغيرة في نفسه مجدّدأً.

- ممارسة هواية: إن كنت تريدين الإستحواذ على إهتمام الحبيب من جديد عليك أن تبرهني له أنّك إمرأة سعيدة، مستقلّة ودائمة الإنشغال. لذا ننصحك بألّا تمضي معظم أوقاتك في المنزل بل الخروج لممارسة هواياتك وتطوير نفسك. كما يمكنك أن تساهمي في أعمال تطوعية وخيرية.

- ممارسة الرياضة: الرياضةوسط الإنشغالات اليومية قد يهمل الزوج زوجته ويغرق في نمط ستساعدك على إستعادة نشاطك ورشاقتك، كما أنّها ستساعدك على تعبئة وقتك. لا تتردّدي في ممارسة التمارين الرياضية يومياً لأنّها خطوة مهمّة وأساسية لجعل زوجك يغار عليك كما في السابق.

- الخروج مع الأصدقاء: خصّصي بعض الأوقات للخروج مع الأصدقاء كما في الأيام الخوالي. هذه الخطوة ستحثّ زوجك على الإهتمام بك أكثر لتمضي الوقت معه بدل الخروج مع رفيقاتك.

- برهني له أنّك لا زلت جذّابة: أخبريه عن المجاملات التي قد تتلقينها من بعض الشبان خلال اليوم. ولكن إنتبهي من هذه الخطوة ولا تجازفي فيها كثيراً كي لا تغضب الزوج وتؤدّي إلى مشاكل أكبر. إستخدمي هذه الخطوة بذكاء وكوني أكيدة أنّها ستجعلعه يغار عليك كثيراً ويهتمّ بك أكثر.

مواضيع ذات صلة
ماكياج جراند بال "كوكتيل ديور للعام الجديد 2013
نسخة جديدة من أجهزة سامسونج جالاكسي بلمسة أنثوية
مجموعة اكسسوارات جديدة من H & M للبنات
افكار جديدة لتغليف الهدايا
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
كيف تشعلين مشاعر زوجك الباردة؟!
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
عاملي زوجك حسب شخصيته .. وتجنبي هذه العادات
اعملي هذه اللمسات وتأكدي لن يخرج زوجك ويتركك
حركات تخلى زوجك هتجنن عليكى
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
جددي حالة الحب بينك وبين زوجك بهذه الطريقة



 
قديم 04-18-2014, 05:51 PM   #2

روح قلبي بشاشة


رد: امور تشعل غيرة زوجك من جديد


امور تشعل غيرة زوجك من جديد

يسلمووووووووووووو

 
قديم 04-18-2014, 07:13 PM   #3

وحدك بقلبي


رد: امور تشعل غيرة زوجك من جديد


امور تشعل غيرة زوجك من جديد

هلا نورتيييي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0