ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين يوجد هنا الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-22-2014, 03:21 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

736748352431817400 الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين


الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين

كشفت دراسة أجراها العالمان البريطانيان فراين البرغ وبراون سميث، حول الزواج الثاني للرجل، أن إرتباط الرجل بإمرأة أخرى يزيد من اشتياقه لزوجته الأولى؛ ويحسن من علاقتهما الزوجية؛ ويعيد إليها النشاط والود من جديد، وعللت النتائج ذلك بأن الرجل بطبعه يمل من العلاقة الزوجية بعد فترة، حيث يصاب بالفتور بينه وبين زوجته ما يسمي (بـــالخرس الزوجي).

كما توصلت الدراسة التي أجريت على أكثر من سبعمائة حالة؛ إلى أن الزواج الثاني للرجل، يجدد علاقته بالأولى، ويبعد الملل والفتور عن حياتهما الزوجية، بالتالي فهو يعود بالنفع على الزوجة الأولى



" عاد انا مو مصدق الكلام هاد ... الله يستر.."

مواضيع ذات صلة
كيفية اختيار الألعاب المناسبة للطفل
بين السكون والسكينة
مكاتب دراسة حديثة للاطفال
مكتبات حديثة للاطفال
افهمي الرجل وترجمي كلماته وعباراته لتتقني فن التعامل معه
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
الزواج الثانى بعد الطلاق
لماذا يتغير الرجل بعد سنوات من الزواج؟
المرأة تشعر بالملل من الزواج أسرع من الرجل
الزواج الثانى بعد الطلاق
نصائح لتجنب النفور والملل في بداية الزواج
عشر علامات لزواج لا يهدده الملل والفتور



 
قديم 04-24-2014, 12:42 AM   #2

~دقات قلب~


رد: الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين


الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين

أنا بقول يا بنات هجوووووووووووم على حبيبة رشا
وأنا أول من راح يهجم عليكي ويقطعك هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

بمزح أكيد غلاتي


والله يمكن
يمكن القصد ومتل ما بقول المثل
ما بتعرف خيري إللا لما تجرب غيري
هاد الحكي للرجال الأشرار المو مقدرين النعمه اللي هم فيها
طبعا هالحكي ما بنطبق للجميع
للبتزوجوا ع زوجاتهم بدون مبرر أو سبب مقنع وخاصة بهالوقت و هالزمان

 
قديم 04-24-2014, 12:50 AM   #3

hend123


رد: الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين


الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين

هو الئ بجدد شبابه مع الجديده والاولئ والله مـا يدري عنها وينسها بعد
الله يستر من الرجال مالهم أمان
تقبلي مروري حبيبتي

 
قديم 05-01-2014, 02:51 PM   #4

مهورتي حبيبي


رد: الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين


الضره تبعد الملل والفتور بين الزوجين

ههههههههه اي ده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0