ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك يوجد هنا عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-23-2014, 04:32 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

صورة قلبين عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك


عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك

ـ كوني حريصة على راحة زوجك، خاصة بعدما يعود من العمل، فاستقبليه بوجه مبتسم وتجنبي توجيه اي اسئلة او اخباره عن أي مشاكل، ثم اختاري الوقت المناسب لتتحدثي معه حول اي موضوع.

2 ـ اشعري زوجك انك حريصة على مواعيد احضار الطعام له او فنجان القهوة الذي يفضله في الصباح، لأن ذلك يشعره بمدى اهتمامك به وبالتالي، فإنه سيبادلك نفس المعاملة ويهتم بك ويقدر لك ذلك الاهتمام.

3 ـ تجنبي الحديث مع زوجك اذا كان في حالة عصبية معينة، حتى يهدأ، ثم تحدثي معه عن المشكلة التي اغضبته وجعلته يثور، واحرصي على ان تكوني سندا له في حل المشكلة وليس عاملا في تضخيمها.

4 ـ احرصي على ان تشعري زوجك بأنك تقفين معه في اي ضائقة مالية يتعرض لها فلا تثقلي بطلباتك عليه وحاولي ان تكوني زوجة مدبرة في امور المنزل حتى تكسبي ثقته اكثر.

5 ـ تذكري المناسبات الخاصة به واشعريه باهتمامك بها كجزء من اهتمامك به حتى لو لم يكن من الازواج الذين يهتمون بتلك المناسبات، ومع الوقت سيتغير ويتذكرك في كل المناسبات.
6 ـ احرصي على اتمام جميع واجباتك، ولا تقصري بها سواء تجاه زوجك او منزلك، لأن ذلك يشعره باهتمامك به وبحياتك الزوجية.

7 ـ تجنبي توجيه اي انتقادات لزوجك، حتى لو قام بتصرفات لا تعجبك. بل قومي بتغيير تلك التصرفات بأسلوب ذكي من غير ان تشعريه بذلك، كذلك لا تشعري زوجك انك منزعجة من اي انتقاد يوجهه لك بأسلوب لا يعجبك، بل علميه الاسلوب الذي يناسبك او الذي تفضلينه، ثم تعلمي كيف تتجنبين التصرفات التي ينتقدك زوجك عليها.

8 ـ اشعري زوجك بأنك تحبين الاشخاص الذين يحبهم، خاصة أهله ولا تحاولي انتقادهم ابدا اذا قاموا بتصرفات لم تعجبك، واجعلي زوجك يرى بعينه مثل هذه المواقف من غير ان تتحدثي بها.

9
ـ لا تظهري له غضبك او انزعاجك من اي موقف، بل كوني دبلوماسية في التعبير عن غضبك امامه.

10
ـ احرصي على ان تجاملي اي زائر يأتي لزوجك، حتى لو لم يكن يعجبك او لم ترتاحي له، اي كوني امرأة دبلوماسية، حتى في التعامل مع زوار زوجك.
دبلوماسية له أيضا
اخيرا ينصح الاختصاصي الاجتماعي نواف محمد: ان الدبلوماسية لا تقـتصر على المرأة فـقط، بل على الرجل ان يتعامل بها ايضا، وذـلك لأن العلاقة الزوجـية ليست قائمة على الزوجة وحدها او على الزوج وحده، بل على الطرفين معا، ولهذا يفترض بالزوجين ان يحرصـا على ان يكونا دبلوماسيين وان يقدم كل منهما تنازلات وتضحيات للطرف الآخر، وليعلم الرجل ان المطلوب من الزوجة مطـلوب منه ايـضا،اذ لم يعد في عصرنا مـن يتحدث عن رجـل او عن امرأة، بشكل منفرد، كون الاثنين مكملين لبعضهما بعضا

منقول

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
تصرفات غريبة تثيرين بها زوجك
اطلالات تجذبين بها زوجك
حسني علاقتك مع زوجك بممارسة الرياضة معه!!
ازاى تكونى زوجة مثاليه وزوجك يعشقك
لا تتركى زوجك يذهب صباحا حتى...................؟
أمور تزعج زوجك توقفي عن القيام بها
كيف تسيطرين على عواطفك عند الوقوع الخلاف مع زوجك
طرق جديدة لتكوني جذابة وجميلة في عيون زوجك



 
قديم 04-23-2014, 09:07 PM   #2

آية بسملة


رد: عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك


عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك

الله يعطيك العافية حبيبتي

موضوع رائع وقيم

 
قديم 04-28-2014, 08:29 AM   #3

سمسمه المصريه


رد: عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك


عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك

موضوع هام جددددددددددددددددددددددددددددا
يا ريت كل عروس تقراه وكما وضع نسخه منه فى
قسم تجهيزات العروس لان ده اهم شئ لازم تفهمه العروس

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0