ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون يوجد هنا أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-27-2014, 04:28 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون

أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


الطريقة التى نبدأ بيها اليوم هو امر مهم للغاية، فماذا نفعل اول شئ فى الصباح وفقا لفلسفة الايورفيدا، أن الخيارات التى تجربها بشأن روتينك اليومى اما هى مقاومة للمرض او للقضاء عليه. الأيورفيدا يدعونا للحصول على انطلاقة في اليوم من خلال التركيز على طقوس الصباح التي تعمل على محاذاة الجسم مع إيقاعات الطبيعة، وتحقيق التوازن في مكونون وتعزيز الثقة بالنفس إلى جانب الانضباط الذاتي. عقلك قد يقول لك تحقق من رسائل البريد الإلكتروني، او اتخاذ الكلب فى الخارج، او توصيل اطفالك الى المدرسة، او انك لا تستطيع التأخر عن العمل، فأنك لا تملك ما يكفى من الوقت لاداء طقوس الصباح الخاصة بك. اذا لم تجد الوقت فى الصباح لاداء طقوس معينه خاصة بك فلك واحدة من الطقوس الهامة التى يجب أن تفعلها فى الصباح لتحسين صحتك. إبدء اليوم قبل خروجك للعمل مع كوب من الماء الدافئ وعصير نصف ليمونة. انها بسيطة جدا ولكن فوائدها كثيرة كوبا من الماء الدافئ مع الليمون وسوف نعرض عليكم هذه الفوائد:
1. يعزز جهاز المناعة الليمون يحتوى على نسبة عالية من فيتامين c وايضا يحتوى على البوتاسيوم، فأن فيتامين c هو أعظم محارب لنزلات البرد، والبوتاسيوم يحفز الدماغ والاعصاب فى وظيفتها ويساعد على التحكم فى ضغط الدم.

2. يوازن درجة الحموضة الليمون من الاغذية القلوية بشكل لايصدق، فهى حمضية من تلقاء نفسها ولكن داخل اجسامنا تكون قلوية فأن حمض الستريك لا يخلق الحموضة فى الجسم مرة واحدة، الليمون هو حقا مفتاح الصحة لاجسامنا.
3. يساعد على تخفيف الوزن الليمون يحتوى على نسبة عالية من الالياف والبكتين، مما يساعد على الرغبة الشديدة فى مكافحة الجوع، فقد ثبت ايضا أن الناس الذين يحافظون على اتباع نظام غذائى فيه مواد قلوية فهى يساعد بشكل اسرع فى تخفيف الوزن.
4. يساعد على الهضم الماء الدافئ يعمل على تنشيط الجهاز الهضمى وايضا حدوث موجات من تقلصات العضلات في جدران الأمعاء التي تبقي الامور تتحرك، والليمون يحتوى على نسبة حموضة عالية وايضا المعادن والفيتامينات تساعد على اخراج السموم من الجهاز الهضمى.
5. ادرار البول عصير الليمون يساعد على اخراج المواد الغير مرغوب بها لأن الليمون يزيد من معدل التبول في الجسم. وبالتالي، اخراج السموم بمعدل أسرع مما يساعد على إبقاء المسالك البولية الخاص بك بصحة جيدة.
6. نضارة البشرة فيتامين c يساعد على انخفاض التجاعيد والعيوب الموجوده بالبشرة. المياه والليمون تساعد على تطهير السموم من الدم مما يساعد على إبقاء البشرة نضرة.

7. تنظيم هيدرات الغدد الليمفاوية كوب من الماء الدافئ والليمون يساعد على الترطيب ومنع الجفاف بالجسم، فعند الجفاف لا تعمل وظائف الجسم كما يجب، وهذا الامر يؤدى الى تراكم السموم فى الجسم ويسبب الاجهاد والامساك والقائمة تطول والغدة الكظرية تكون مسؤله عن خفاف الجسم ويحدث ذلك لعدد اتنين من الغدد الضغيرة الموجوده فوق الكليتين وايضا الغدة الدرقية فأن الغدة الكظرية تخلق الطاقة كما أنها تفرز الهرمونات الهامة، بما في ذلك الألدوستيرون. الألدوستيرون هو هرمون يفرز بواسطة الغدة الكظرية الخاص بك الذي ينظم مستويات المياه وتركيز المعادن، مثل الصوديوم، في جسمك، مما يساعدك على بقاء الترطيب بالجسم. الغدة الكظرية الخاص بك هي أيضا مسؤولة عن تنظيم استجابة الإجهاد. لذا، فإن الخلاصة هي أن كنت حقا لا تريد الفوضى مع حالة عميقة من الجفاف.


يمكن اعتماد هذه الممارسة بكوب من الماء الدافئ مع الليمون في الصباح لمدة شهر تحدث تغييرا جذريا جربها من اليوم. كما قلت، تعد الوصفة بسيطة حقا كوب من الماء الدافئ (لا ساخنة) وعصير نصف ليمونة.

مواضيع ذات صلة
كوكيزالليمون والسكر.
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
خلطات و وصفات بإستخدام الثوم و الليمون لصحة الجسم و جماله
أسباب وعوارض تجمع الماء فى الجسم
الاستحمام بالماء البارد والساخن يساعد في علاج ضغط الدم
من فوائد الحمضيات الليمون والبرتقال فيتامين c
عصير الليمون من معجزات الشفاء
الليمون لايمكنك الأستغناء عنه أبدا
الفرق بين الاستحمام بالماء الساخن والبارد
العلاج بشرب الماء




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 04-27-2014 الساعة 04:29 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 41)
 
قديم 04-27-2014, 04:31 PM   #2

خطووات الصمت


رد: أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون

يعطيكك العافيه

 
قديم 04-27-2014, 04:32 PM   #3

آية بسملة


رد أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطووات الصمت مشاهدة المشاركة
يعطيكك العافيه
الله يعافيك حبيبتي

 
قديم 04-27-2014, 05:12 PM   #4

وحدك بقلبي


رد: أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون

تسلم ايدك حبيبيتي

 
قديم 05-04-2014, 04:27 PM   #5

آية بسملة


رد أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون


أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدك بقلبي مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك حبيبيتي
الله يسلمك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0