ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة يوجد هنا 4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-29-2014, 01:33 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة


4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة


4 طرق بسيطة لاستخدام العسل لعلاج مشكلات البشرة الجافة




منذ زمن طويل وقد استخدمت النساء العسل للحفاظ على بشرتهن وترطيبها. فيتميز العسل بالعديد من الخواص الطبيعية المفيدة للبشرة. وكعادة ربات البيوت، فسنجد العسل كمكون أساسي في أغلب المطابخ. لذلك، فإن العسل من أفضل المكونات الطبيعية المتوافرة التي يمكنك استخدامها للتخلص من جميع مشكلات البشرة.

فيساعد العسل على الحفاظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة، من خلال تقليل جفاف البشرة والحكة. ومع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك بشرة مشرقة وناعمة، بدون بقع جافة أو تشققات. كما أن العسل مضاد طبيعي للبكتيريا، مما يحمي البشرة من العدوى.


4 طرق طبيعية
بسيطة لاستخدام العسل لعلاج مبشكلات البشرة الجافة في بضع أسابيع:


1 - منظف طبيعي :

العديد من منظفات البشرة المتوافرة في الأسواق تحتوي على العسل كمكون أساسي. لذلك، حضّري بنفسك منظفك الخاص ووفري التكاليف الإضافية .

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع 2 ملعقة كبيرة من السكر البني. تخلط المكونات معًا حتى نحصل على خليط متجانس. يستخدم الخليط لفرك بشرة الوجه، ثم يترك لمدة 5 دقائق. فيساعد على إزالة طبقات الجلد الميت والحفاظ على بشرة أكثر شبابًا وحيوية .

2 - مقشر قوي للبشرة :

إن كنت تعانين من الجفاف الشديد وتشققات البشرة، فما تحتاجين إليه هو مقشر قوي للتخلص من طبقات الجلد الميت برفق مع الحفاظ على ترطيب البشرة .

اخلطي 2 صفار بيض مع 2 ملعقة كبيرة من العسل. يستخدم الخليط على بشرة الوجه مع التركيز على الأماكن الجافة. يترك الخليط لمدة نصف ساعة قبل شطفه جيدًا. ينصح بتدفئة الخليط قليلًا قبل استخدامه على البشرة لسهولة فرك طبقات الجلد الميت .

3 - مرطب طبيعي :

فيتميز العسل بخواص طبيعية رائعة مرطبة للبشرة، وهو علاج سحري للتخلص من جفاف البشرة .

يخلط العسل مع زبدة الشيا الذائبة. وهو مرطب طبيعي ممتاز يمكن استخدامه لترطيب الجسم، الشفاه، الوجه واليدين. أو يمكن استخدام العسل مع زبدة الكاكاو أيضًا. ثم يضاف للخليط قطرتان من زيت البرغموت مع قطرة واحدة من زيت اللافندر. تخلط المكونات معًا، ويستخدم الخليط برفق على البشرة أو الأماكن الأخرى من الجسم. يحفظ باقي الخليط في وعاء نظيف ومعقم مع غطاء محكم. إن كان لا يزال الخليط صلبًا، فيمكن تسخينه في الميكروويف مرة أخرى .

4 - مقشر العسل والشوكولاتة الرائع للجسم :

لن تحتاجين للذهاب لمراكز التجميل والسبا مرة أخرى. فقط حضري هذا المقشر الطبيعي لجسمك، فيساعد على تنعيم وترطيب الجسم من دون أي تكاليف زائدة .

اخلطي 2 كوب من العسل الطبيعي مع نصف كوب من زيت بذور العنب بشكل جيد. ثم يضاف 2 كوب من ملح كوشير أو ملح الطعام الخشن، ثم تضاف 6 ملاعق كبيرة من الشوكولاتة الداكنة الغير محلاة .

يترك الخليط حتى تتجانس مكوناته، ثم يستخدم على الجسم ويترك لفترة بسيطة قبل فركه كي تستطيع بشرة الجسم امتصاصه جيدًا. بعد ذلك يفرك جيدًا ويشطف الجسم بالماء الفاتر .

هناك العديد من الخلطات الطبيعية، المرطبات، ومقشرات البشرة التي يمكنك تحضيرها في المنزل من العسل. فلا يعطيكي فقط بشرة ناعمة، لكنه يساعد أيضًا على توفير الميزانية الخاصة بك .

مواضيع ذات صلة
البابونج والعسل لتنظيف البشرة وصفائها.
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
قناع الطين الاخضر لتجديد البشرة
ماسك العسل والليمون لعلاج التهاب البشرة و مشاكلها
أسهل الطرق لتبييض البشرة
ماسكات طبيعية لعلاج البشرة الجافة مجربة ومضمونة
قناع سحري لترطيب البشرة الجافة
لتفتيح البشرة .. طرق آمنة و مضمونة
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
قناع العسل لتفتيح البشرة ومقاومة التجاعيد
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة



 
قديم 04-30-2014, 02:45 AM   #2

~دقات قلب~


رد: 4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة


4 طرق بسيطة للاستخدام العسل لعلاج البشرة الجافة

الله يعطيك العافية يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0