ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ يوجد هنا 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-29-2014, 04:08 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ


8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ

8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ




نصائح للحصول على أسنان بيضاء

الإبتسامة الجميلة تضيئ وجهك بل تضيئ المكان بأكمله حتى ولو كنت فى غرفة مظلمة ، والإبتسامة لاتكتمل إلا مع بياض أسنان ناصع ، ووفقا لدراسة فوجود أسنان أكثر بياضا يجعلك تبدو أكثر نجاحا، و أكثر قابلية للتوظيف، وأكثر جاذبية و أصغر سنا حتى خمس سنوات، من خلال موقع ثقف نفسك جمعنا لك هنا ثمانية نصائح بسيطة لأسنان أكثر بياضا:

1- الحفاظ على نظافة الفم الجيدة :

نظافة الفم الجيدة لا تحافظ فقط على فمك صحي ولكنه يساعد ايضا على الحفاظ على أسنانك بيضاء ، حيث أن البكتيريا يمكن أن تسبب تغيير لون الميناء من الأبيض الناصع إلى الأصفر ، استخدام الفرشاة على الأقل مرتين في اليوم يساعد على التخلص من بكتريا الفم ، ولا ننسى استخدام الخيط الطبى مرة واحدة أو مرتين في اليوم ويفضل بعد تناول العشاء.

2- استخدام فرشاة أسنان كهربائية أو بالموجات فوق الصوتية: فرشاة الأسنان الكهربائية بالموجات فوق الصوتية تساعدك لاستعادة اللون الأبيض الأصلي من دون تبيض أسنانك عن طريق إزالة البقع من الطعام والقهوة وغيرها، وأن تعود الأسنان إلى لونها الطبيعي، كما أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية أو مواد التبييض التى تتبف المينا، كما توفر هذه الفرش تنظيف عميق.

3-راقب نظامك الغذائي : الأطعمة التي تتناولها قد تظهر صبغات على أسنانك وعلامات ، عليك الابتعاد عن الأطعمة والمشروبات التى تصبغ الأسنان مثل النبيذ الاحمر، والكولا والعصائر الداكنة ، و الشاي الأسود و القهوة وغيرها وإذا كان ولابد لك أن تشربها فحافظ على شرب كوب ماء بعدها .

4- الشرب بشفاط : إذا كنت لاتستطيع تجنب المشروبات التى تصبغ أسنانك ، فيمكنك أن تبعدها عن أسنانك بستخدام شفاط ( شارموه ).

5- أكل الفواكة والخضروات المقرمشة: الفواكه والخضروات المقرمشة مثل التفاح والكمثرى والجزر يمكن أن تساعد على تنظيف البقع من أسنانك ، وبالتأكيد تفاحة يوميا يمكن أن تساعد على الحفاظ على الأسنان خالية من البقع حيث أن الألياف التى فى هذة الفواكة تساعد على تنظيف الأسنان .

6- زيادة كمية منتجات الألبان: منتجات الألبان مثل الجبن والزبادي تحتوي على معادن مثل الكالسيوم والفوسفور التي لا تبقي أسنانك متألقة فقط ، ولكن أيضا الاحتفاظ بها خالية من التسوس.

7- استخدام معجون أسنان للتبييض : هناك مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان المتخصصه فى التبييض و المتاحة في السوق ، هذه المنتجات تحتوي على السيليكا أو بلورات متناهية الصغر التي لها خصائص تخلص أسنانك من البقع مما يجعلها تبدو أكثر بياضا.

8- زيارة طبيب الأسنان بانتظام: مهما كنت متبعا للنصائح الخاصة بتبييض الأسنان إلا أن زيارة الطبيب ضرورية حتى تفحص أسنانك وتطمئن على عدم وجود مشاكل تسوس أو غيرها وكذلك للتخلص من البقع المستعصية التى لاتستطيع التخلص منها بمفردك .

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
اسنان بيضاء باستخدام الموز
أسنان ناصعة البياض بكل سهوله
نصائح للتمتع بلثة صحية وأسنان بيضاء
8 نصائح للحصول على أيدى جذابة
خلطة للحصول علي بشرة مشرقة وصافية كبياض الثلج
خلطات طبيعية للحصول علي صدر ممتليء و مشدود
أفضل طرق تنظيف الأسنان
أشهر عشرة أخطاء في تنظيف الأسنان
بدون تكاليف باهظة 12 طريقة لتبييض الأسنان في المنزل
احذري استخدام البيكربونات لتبيض الأسنان



 
قديم 04-29-2014, 05:03 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ


8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ

يعطيك العافية

 
قديم 04-30-2014, 02:47 AM   #3

~دقات قلب~


رد: 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ


8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ

مشكورة اختي على الطرح الرائع ..... والابداع
وبانتظار جديدك ... المميز

تقبلي مروري

 
قديم 04-30-2014, 07:59 PM   #4

احلى noor


رد: 8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ


8 نصائح للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0