ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة يوجد هنا ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-06-2014, 01:25 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة


ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة

ما هي عوامل خطورة جلد الدجاج على الصحة


على الرغم من أن الدجاج يعد من اللحوم البيضاء التى يعد تناولها صحيا أكثر من اللحوم الحمراء حسب ما ذكر الأطباء، إلا أن بعض الأشخاص يتناولون الجلد المغطى للدجاج ولا يعلمون خطورته على صحة الإنسان لاحتوائه كميات عالية من السعرات الحرارية.
يقول الدكتور عبد الرحمن محمد عطية أستاذ ورئيس قسم التغذية بكلية اقتصاد المنزلي جامعة حلوان، إن جلد الدجاج لا يجب تناوله نهائيا لأنه يحتوى على طبقة دهنية عالية وتتركز فى الجلد بعض المواد الهرمونية والدهون العالية التى تتسبب فى الإصابة ببعض الأمراض.
وأضاف الطبيب أن عند سلق وتحمير الدجاج يفقد الخصائص العامة له كالهرمونات المتواجدة بها فيتم فقدها بنسبة 90%، أما عند شوى الدجاج لا يتم فقد الهرمونات بنسبة كبيرة لأن درجة الحرارة لم تصل بداخلها، لافتا أن عند خلط الدجاج بالبصل والبهارات قبل طهيه فذلك يؤثر على الهرمونات المتواجدة بها ويقلل من تأثيرها.
أوضح أستاذ ورئيس قسم التغذية، أن حسب ما ذكرته بعض الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون جلد الدجاج، فعلى سبيل المثال الرجال الذين يتناولون جلد الدجاج يقل عندهم الإخصاب بنسبة 70%، لأن الهرمونات المتواجدة به تؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية، مشيرا أن تأثير تناول جلد الدجاج يؤدى إلى حدوث العقم عند السيدات.


التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-06-2014 الساعة 01:26 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0