ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد أسباب ضحك الأطفال الرضع يوجد هنا أسباب ضحك الأطفال الرضع نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-07-2014, 12:13 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

قمر يملع أسباب ضحك الأطفال الرضع


أسباب ضحك الأطفال الرضع

لماذا يضحك الأطفال الرضع؟ سؤال لطالما ينتاب الأهل عندما يشاهدون أطفالهم يضحكون لأسباب غريبة أو إلى حد ما تافهة بالنسبة إليهم، لكن دراسة بريطانية بريطانية قدمت إجابات علمية لهذه القهقهات البريئة.

بعد دراسة شملت أكثر من 1400 أب من 25 دولة، تبيّن أن الأطفال يضحكون على الأصوات الجديدة بالنسبة لهم، وكذلك على الأشياء التي يرونها لأول مرة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال المشرف على الدراسة الدكتور كاسبار أديمان من مركز بيركبيك للدماغ والتنمية المعرفية بجامعة لندن إن الأطفال لا يتعرفون على أنفسهم في المرآة إلا بعد 18 شهراً من الولادة، لذلك فهم يضحكون على هذا "الشخص الغريب" في المرآة الذي يقوم بنفس الأعمال التي يقومون بها.

واعتبر أديمان أن الصغار لا يعرفون مفهوم الوقت، لذلك فإن اللعبة الشهيرة التي أضحكت ملايين الأطفال حول العالم وهي إخفاء وجوههم والكشف عنها بسرعة تسبب لهم "صدمة" من نوع ما تجعلهم يضحكون مراراً مهما تكررت اللعبة.

أما اللمس فتشكل المفتاح الأول الذي يدفع الطفل للضحك بحسب الدراسة، فالدغدغة تتعلق بالاستمالة التي تحفز الأعصاب، وغالباً ما يعبر عنها الأطفال بالضحك للاستمرار بفعل الشيء عكس البكاء الذي يعني عند الأطفال التوقف عن فعل شيء غير محبب بالنسبة لهم.

مواضيع ذات صلة
هاتف جوال على شكل "ساعة يد" لتحديد مواقع الأطفال.
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
تحصين الأطفال
سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3
هوايات مبسطة لتعليم الأطفال بطرق شيقة
الدليل الكامل لتشخيص وعلاج عسر الهضم لدى الأطفال
عالم الأصوات كيف ينمي مهارات الإدراك لدى الأطفال الرضع؟
اختراع جديد لاعطاء لقاحات الأطفال دون ألم
قلس الرضع والأطفال
كيف نعالج مشكلة الخوف من المدرسة عند الأطفال؟
العناية بأظافر الأطفال
الوصايا العشرة فى تغذية الأطفال



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0