ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل القولون تطهيره و علاجه يوجد هنا القولون تطهيره و علاجه المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-08-2014, 01:21 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 القولون تطهيره و علاجه


القولون تطهيره و علاجه

القولون تطهيره و علاجه

القولون


يرجع تاريخ ممارسة تطهير القولون طبيعيا إلى دولة اليونان القديمة. أما في الولايات المتحدة الأمريكية, فإن تطهير القولون - الأمعاء الغليظة - أصبح معروفا فى العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضى (1920-1930). ولكن عندما فقدت نظريات تلك العمليات الدعم الطبى, فإنها لم تعد تحظى بالقبول فى ذلك الوقت.
في الآونة الأخيرة, و على الرغم من أن تطهير القولون يتم باستخدام إنزيمات الشاي أو بطريقة سقي القولون على سبيل المثال, إلا أنه بدء فى الظهور من جديد.
هل عملية تطهير القولون جيدة بالنسبة لك؟ البث فى الأمر يظل محل جدل. وذلك لأن الباحثين أعدوا دراسة صغيرة فقط حول تطهير القولون.
حتى الوقت الراهن, هذه بعض المعلومات التي قد تساعدك على أن تقرر ما إذا كان تطهير القولون جيدا لك ام لا.
يوجد 22 طريقة للوصول إلى أكبر كم من الطاقة فى الحياة. فى كل يوم جديد, 2.2 مليون مواطن أميركي يشكون من التعب. وهذا بسبب أن معظمنا لديه الكثير من الأعمال للقيام بها بينما لايوجد لدينا الوقت الكافى دوما للقيام بذلك, وخاصة خلال فترات ذروة العمل. ولكن غالبا ما يكون المؤثر الحقيقي هو عاداتنا اليومية: مثل: ما نأكل, و كيف ننام, وكيف يمكننا التعامل عاطفيا.
ما هو التطهير الطبيعى للقولون ؟
هناك طريقتان رئيسيتان لتطهير القولون. الأولى تتضمن شراء بعض المنتجات, والثانية تتضمن مشاهدة ممارس للقيام بسقى القولون.
تطهير القولون بإستخدام مساحيق أو سوائل مكملة. يمكنك أن تأخذ بعض المكملات الغذائية المستخدمة لتطهير القولون عن طريق الفم. فى حين أن البعض الأخر منها يأخذ عن طريق الشرج. وفي كلتا الحالتين, فإن الفكرة الأساسية هي مساعدة القولون على طرد محتوياته. و يمكنك أن تجد هذه المنتجات على شبكة الإنترنت أو في متاجر الأغذية الصحية, أو محلات السوبر ماركت, أو الصيدليات, وهي تشمل:
· الحقن الشرجية
· المسهلات, سواء كانت منشطة أوغيرمنشطة
· شاي الاعشاب
· الانزيمات
· المغانيسيوم
تطهير القولون عن طريق سقى القولون . تم إختراع أول آلة حديثة لتطهير القولون منذ حوالي 100 عام. و اليوم, خبراء صحة القولون أو معالجى القولون يقومون بإستخدام طريقة سقى القولون. و سقى القولون يشبه فى طريقة عمله الحقنة شرجية. ولكنه يتضمن إستخدام كميات أكثر بكثير من الماء, مع عدم وجود أيا من الروائح الكريهه و عدم الراحة. فبينما تستلقي أنت على طاولة, تقوم مضخة ضغط منخفض أو خزان مياه يعمل بالجاذبية على ضخ عدة غالونات من المياه داخل أنبوب صغير قد تم إدراجه مسبقا داخل قتحة الشرج لديك.
وعندما يكون الماء داخل أمعائك - القولون - قد يقوم المعالج بتدليك بطنك. وعندها تقوم أنت بإخراج الماء بطريقة تشابه حركة الأمعاء العادية للتفريغ, و تقوم هذه العملية بطرد السوائل والنفايات من داخل أمعائك. قد يلجأ المعالج إلى تكرار هذه العملية عدة مرات, ويمكن أن تستمر الجلسة الواحدة إلى مدة قد تصل إلى ساعة واحدة.
قد يقوم الممارس بإستخدام مجموعات متنوعة من ضغط ودرجات حرارة المياة, وقد يلجأ إلى إضافة الإنزيمات, والأعشاب والقهوة, أو البروبيوتيك إلى المياة. و البروبيوتيك هي مكملات غذائية تحتوي على البكتيريا المفيدة لصحة الأمعاء, ولقد اجاب الطاقم الطبي في موقع الطبي على سؤال حول
علاج القولون[/font]
ما هي النظرية وراء التطهير الطبيعى للقولون؟
واحدة من النظريات الرئيسية وراء عملية تطهير القولون هو الاعتقاد القديم بما يسمى نظرية التسمم الذاتي. و هذا الاعتقاد ينص على أن اللحم و الأطعمة الغير مهضومة جيدا تسبب تراكم المخاط داخل القولون. وهذا التراكم ينتج عنه السموم, وتتطرق النظرية, إلى أن هذه السموم تصل إلى الدورة الدموية لاحقا و تسبب تسمم الجسم, بعض الناس يدعون أن هذه السموم تسبب مجموعة واسعة من الأعراض, مثل:
· التعب
· الصداع
· زيادة الوزن
· إنخفاض الطاقة
بشكل سطحى, فكرة أن السموم يتم إعادة إمتصاصها من قبل الجسم يبدو منطقيا بعض الشيء. ولكن بنفس الطريقة, هل يمكن إعتبار التحاميل الشرجية قادرة أيضا أن تدخل السموم من القولون بسرعة إلى مجرى الدم ؟
إذا كان لتطهير القولون أي تأثير, فإنه على الأرجح أقل تأثيرا على تلك السموم بمقارنة تأثيره على الجهاز العصبي. ما هو الدليل؟ الإنقباضات في الأمعاء تؤثر على الجهاز العصبي بأكمله. ففي الواقع, أن مجموعة واسعة من الأعراض الناجمة عن الإمساك يمكن علاجها عن طريق الحقن الشرجية. و إذا كان هذا صحيحا بالنسبة للحقن الشرجية, فإنه لربما أن يكون تطهير القولون له تأثير مماثل.

مواضيع ذات صلة
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
اهمية الرمان بالقضاء على سرطان الثدي
“آتوز” ترعى ملتقى اليوم العالمي للتوحد
طاقة شهر أيلول
أفضل الأعشاب لعلاج آلام القولون
الاطعمه الافضل لتطهير القولون
بالتفاصيل : القولون العصبى .. أسبابه وأعراضه وعلاجه
الحركة يمكن أن تخفض خطر الإصابة بسرطان القولون
القولون طريقة علاج القولون Colon علاج Colon قولون
وصفه لمن يعاني من القولون
سرطان القولون
علاج نهائي القولون العصبي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-08-2014 الساعة 01:22 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0