ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر تناول القهوة يخلصك من تقصف شعرك يوجد هنا تناول القهوة يخلصك من تقصف شعرك العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-11-2014, 10:40 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 تناول القهوة يخلصك من تقصف شعرك


تناول القهوة يخلصك من تقصف شعرك

فوائد القهوه يخلصك من تقصف شعرك

قد تتعرّض أطراف الشّعر إلى التقصُّف والتكسّر نتيجة لأدوات تمليس الشّعر، ممّا يجعل مظهره غير صحي على الإطلاق. ولصعوبة التخلّي عن أدوات تمليس وتجفيف الشّعر فأنت بحاجة إلى طريقة أكثر عمليَّة لتُحاربي تقصّف الشّعر. ولكن هل كريمات ومستحضرات التخلُّص من التقصّف ستكون ذات فعاليَّة على الشّعر؟


يُمكن لمجموعات الشامبو والبلسم والكريم الكاملة، الخاصَّة بتقصّف الشّعر، أن تُساهم بشكل كبير في الحدِّ من هذه المشكلة. ولكن إن أردتِ التخلّص منها والاستمتاع بتمليس شعرك، من دون الحاجة إلى قصِّه، فعليكِ أن تعالجي شعرك باستخدام البن؛ لأنَّ البنَّ من أكثر المنتجات الفعَّالة على الشّعر، نظراً إلى قيامه بترطيب وتليين خصلات الشّعر، إضافة إلى أنّه يُساعد في القضاء على القشرة، لاحتوائه على الخلّ.

تحتاجين الى:
قهوة مطحونة (2 ملعقة).
العسل (ملعقة واحدة).
كريم شعر.
مقداراً من الخلّ.


طريقة التحضير :
1 اغسلي شعرك جيّداً بالماء. ويُفضّل أن تقومي بخلط الماء بالقليل من الخلّ، إن كنتِ تُعانين من القشرة؛ فالخلُّ يُعتبر من أكثر الموادّ الطبيعيّة الفعَّالة في إزالة القشرة، إضافة إلى أنّه يُضفي اللمعان والبريق على خصلات الشعر.
2 جفّفي شعرك بالمنشفة جيّداً. ولكن لا تفركي شعرك بالمنشفة حتّى لا تتكسّر خصلات الشّعر، بل قومي بالضغط على شعرك، باستخدام المنشفة برفق، حتّى يجفّ الشعر تماماً.
3 اخلطي مكوّنات القناع. ثمّ قومي بوضع القليل منه في راحة يدك، ودلّكي بها شعرك، خصلةً خصلةً، من فروة الرأس وحتّى الأطراف. كرّري هذه العمليّة حتّى تنتهي من جميع خصلات شعرك.
4 لفّي شعرك إلى أعلى واتركيه لمدّة ساعة.
5 اغسلي شعرك بالشّامبو والبلسم، ولاحظي الفرق. سوف تجدين خصلات شعرك قد أصبحت أكثر نعومة. أمَّا عن التقصُّف فلن ينتهي تماماً من أوّل مرَّة، ولكن مع تكرار هذا القناع مرَّة كلّ أسبوع ستلاحظين اختفاء التقصُّف بالتدريج.

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
ماسك رائع يجعل شعرك ناعم مثل الحرير
استعيدي لون شعرك الطبيعي مرة أخرى بعد الصبغة
3 خلطات منزلية تعيد الحيوية إلى شعرك
كيف تمنعين شعركِ من التساقط؟
شعرك جاف خشن متقصف هريان تعالي ان شالله هذا الحل
ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز
أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان
4 فيتامينات أساسية تزيد من طول شعرك!!
أهم الخطوات لزيادة لمعان شعرك ومحاربة تقصفه
متى يكون شعرك بحاجة إلى قص؟؟!



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0