ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيفية التعامل مع الحكة في الاماكن الحساسة يوجد هنا كيفية التعامل مع الحكة في الاماكن الحساسة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-11-2014, 09:59 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 كيفية التعامل مع الحكة في الاماكن الحساسة


كيفية التعامل مع الحكة في الاماكن الحساسة

تمر الفتيات في سن المراهقة بمرحلة حرجة وحساسة ومليئة بالتقلبات والتغيرات، النفسية منها أو الجسدية، ومن بين المشاكل التي قد تواجه ابنتك هي الحكة في المناطق الحساسة، وهو أمر طبيعي يصيب غالبية الفتيات والنساء في مختلف الأعمار.



وأسباب الحكة كثيرة ومعظمها بسبب المواد الصحية التي تستخدمها المرأة يوميا لأسباب النظافة، فهي مصنوعة من أنسجة أو مواد قد تثير حساسية البشرة في تلك المنطقة الحساسة. مثل العطور وشامبو الجسم وبعض أنواع الزيوت، بل والبلاستيك الذي يدخل في صناعة الفوط الصحية اليومية وتلك التي تستخدم لأيام الدورة الشهرية.

ولا بد أن تحتفظي في درج خزانتك بكريم مخصص لهذه المنطقة تحصلين عليه من الصيدلية وهو مخصص لهذه الحالة. ولا بد كذلك أن تتوقفي عن ارتداء الملابس الداخلية التي ترتدينها والتي قد يدخل في نسيجها مواد تثير حساسيتك، لذلك من الأفضل تغيير العلامة التي تشترين منها عادة واعتماد سراويل من القطن. يمكنك إجراء مغاطس من البابونج الدافئ لمدة ربع ساعة ليلا نهارا، فالبابونج يهدئ من حكة البشرة وحساسيتها.

ولا تنسي عزيزتي العناية بنظافة المنطقة التناسلية وأن تحتفظي في حمامك دائما بغسول مخصص لهذه المنطقة، وإياك أن تغسليها بالصابون العادي فهذا سيزيد الأمر سوءا. وإياك أن تبالغي في تنظيفها فهذا سيقتل البكتيريا الإيجابية التي تحتويها هذه المنطقة وسيسبب لك ذلك الحكة أيضا. اغسلي المنطقة الحميمة مرة صباحا بالغسول وفي الليل اغسليها بالماء الدافئ فقط.



وإذا استمرت الحكة كما قلنا لك أكثر من ثلاثة أيام فلا بد أن تزوري طبيبك، وعلى الأرجح أنك تعانين من التهابات بسيطة تزول بالمضادات الحيوية، أو أنك تعانين من الفطريات التي تعتبر طبيعية تماما لدى النساء، وتقريبا لا يوجد امرأة في العالم إلا وأصيبت بها.

مواضيع ذات صلة
تخلصى من تشقق الايدى فى فصل الشتاء !
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
وصفة الدكتور جمال الصقلي لتبييض الوجه و ازالة البقع
الدكتوره نهال عاده سيئه بنعملها كلنا وغلط - العضوة الدكتوره نهال هي صاحبة المشاركة
وصفة للعقممن الدكتور جمال السقلي
وصفة للعرق من الدكتور جمال السقلي
وصفة لازالة فطريات الاصابع من الدكتور جمال السقلي
علاج الضعف الجنسي - وصفة الحمص الدكتور جمال الصقلي -
وصفات الدكتور عبدالباسط لكل امراض البشرة و الصحة و الحالة النفسية
خلطات من الدكتوره اميمه الجوهري



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0