ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أحصلي ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط يوجد هنا أحصلي ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2014, 01:26 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 أحصلي ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط


أحصلي ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط

للأسف ليست كل النساء محظوظات بامتلاك سيقان جميلة الشكل، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على ساقين لامعتين وجذابتين أمر صعب، فهو يحتاج إلى تطبيق خمس خطوات بسيطة نقدمها لكِ فيما يلي:

- مارسي التمارين الرياضية الخاصة بعضلات السيقان باعتدال، مثل رياضة الجري و المشي، لكن يجب أن تحرصي على عدم بناء الكثير من العضلات لأن مظهرالعضلات البارزة تجعل ساقيكِ تبدوان رجوليتين لذا حاولي جعل ساقيك تبدوان مشدودتين فقط.

- أحصلي على بشرة برونزية "تان"، لأن الحصول على لون برونزي للسيقان يجعلهما تبدوان أجمل، كما أن هذا الأمر يجعل البشرة موحدة اللون.

- الحلاقة، ويجب أن تتم الحلاقة بشكلٍ جيد خلال وقتٍ كافٍ للحصول على بشرة سلسة بحيث تستخدمين ماكينة حلاقة متعددة الشفرات ويُمكنكِ إستخدام الماكينة الكهربائية وعند استخدام شفرة الحلاقة عليكِ استحمي أولاً ثم أفركي ساقيكِ جيداً ثم ادهنيهما ببلسم الحلاقة واحلقي الشعر بحذر. ورطبيهما على الفور بعد الإنتهاء من ذلك، ملاحظة: يفضل الحلاقة مرة واحدة كل بضعة أيام.

- الواكس "الشمع"، إزالة الشعر بالواكس هو أفضل طريقة للحصول على ساقين لامعتين وتستمر النتائج لفترة أطول من الحلاقة لأن الواكس ينتزع الشعر من البصيلات، لكن عليكِ ترطيب ساقيكِ جيداً مع مساج خفيف بعد إزالة الشعر بالواكس، هذا يجعلهما ناعمتين دائماً.

- الترطيب، هناك العديد من الطرق لترطيب ساقيك، وجميعها لها فوائد مختلفة وهي كالتالي:

كريم الترطيب: ترطيب ساقيك يومياً مع مساج خفيف بعد الاستحمام والحلاقة بالكريمات التي تحتوي على الخيار والصبار، أو بالفازلين وهو المرطب البترولي الذي لابد أن تستخدميه لجسمك كله وساقيك بالخصوص ولو مرة في الأسبوع لأنه مرطب كثيف وغني وفعال.

زيت الأطفال: وهو من أحد أفضل أنواع المرطبات لسهولة امتصاصه عن طريق الجلد، ويعمل على ترطيب الجسم ومنحه اللمعان.

ونصيحتي الأخيرة لكِ هي الحركة الدائمة، فقد أثبتت الأبحاث أن كثرة الحركة تمنحك دائماً سيقان جذابة لذا احرصي دائماً على ممارسة رياضة المشي والتمارين الأخرى المختلفة والإكثار من استخدام المرطبات.

مواضيع ذات صلة
خطوات لتحافظي على اشراقتك
خطوات مهمة لتجاوز القلق والتوتر فترة الأختبارات.!
إليك أسهل خطوات رسم "الكحل المجنح "بالصور
بالصور:ثلاث تسريحات أنيقة بــ3خطوات.
اصنعي بنفسك أملاح الحليب لتفتيح المناطق الداكنة وتنعيم البشرة
8 خطوات لمنع تساقط الشعر
خطوات تمنحك بشرة رائعة في الصيف
ماسكات طبيعية توحد لون البشرة تعرفي عليها الآن
خطوات لتحضير البشرة قبل وضع المكياج
3 خطوات علاجية لجفاف البشرة
نصائح مالفينا فريزر خبيرة تجميل النجوم لبشرة مشرقة هذا الشتاء
جعلي بشرتك تفيض بالنضاره والنعومه مع هذا الماسك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0