ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها يوجد هنا العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2014, 10:35 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها


العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها

العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها


اسمرار الرقبة والعنق من الخلف يرع الى العوامل الخارجية وقلة الاهتمام بنمطقة العنق فى كثير من الاحيان ،وتبدأ هور اللون الاسود للرقبة والخطوط الدقيقة عليها ،واليك مجموعة وصفات خبيرة التجميل مها عواد لتبييض الرقبة بسرعة والعناية بمنطقة الرقبة والعنق.


. تدليك العنق

تدليك الجلد يساعد على تجنب ترهلات منطقة الرقبة ويساعد على شد الجلد ويكون التدليك من الأسفل لأعلى في حركات رأسية. لا تقومي أبدا بتدليك الرقبة في حركات دائرية أو من الأعلى للأسفل.


قناع الفواكة لجلد الرقبة


يعتبر قناع الفواكة والمكون من المانجو والبطيخ والموز والفراولة وبعض قطرات عصير الليمون من الاقنعة التى تاتى بنتائج مبهرة وتساعد على تبييض الرقبة بسرعة خلال اسبوع .


تقشير البشرة


استعملى مزيج من الشوفان والزبادى وقطرات من خل التفاح لعمل قناع يدهن على الرقبة مساء ويترك لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام حيث يساعد على تفتيح الرقبة والعنق بصورة كبيرة ويساعد فى التخلص من الجلد الميت ونعومة البشرة .

تنظيف الرقبة .


عند الاستحمام، استعملي منظف بشرة الوجه على الرقبة. مع تجنب استعمال الأنواع القاسية من الصابون على تلك المنطقة.


إزالة الماكياج


من الضروري جدا قبل العناية بالبشرة وخاصة في منطقة الرقبة إزالة بقايا الماكياج. فبشرة الرقبة لا تختلف أبدا عن بشرة الوجه، فهي تحتوي على مسام من الممكن أن تتسبب بقايا الماكياج في انسدادها. ومن ثم، نحصل في النهاية على رقبة داكنة ومترهلة.


وصفة الحليب وزيت اللوز

اخلطة معلقة كبيرة من الحليب البودة مع نصف معلقة من زيت اللوز وبعض قطرات ماء الورد لعمل قناع للرقبة لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة جيدا بالماء الفاتر ويوضع الكريم المرطب . قشر الليمون والبرتقال قومى بتجفيف


قشر الليمون والبرتقال

ثم اطحنية وامزجى معلقة من البودرة مع ماء الورد ومعلقة من العسل وزيت اللوز واستعمل القناع قبل الاستحمام مرتين فى الاسبوع وسوف تلاحظى إختفاء سواد الرقبة والعنق فى اسبوع . العناية بالرقبة والعنق مهم لمنع ظهور التجاعيد واسمرار الرقبة من العوامل الجوية .

مواضيع ذات صلة
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
كيفية العناية بحقيبة اليد
العناية الكاملة بالقدمين في الشتاء
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
العناية بالرقبة وتبييضها والتخلص من اسمرارها
اليكى حواء خطوات العناية بالبشرة قبل النوم
طريقة العناية بالمناطق الحساسة
نصائح للحفاظ والعناية بأظافرك
العناية بشرة الوجه
طرق العناية بالحواجب
ملف العناية بالوجه عناية يومية-عناية إسبوعية-عناية شهرية
نصائح العناية لأصحاب البشرة الجافة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-12-2014 الساعة 10:36 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0