ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟ يوجد هنا ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟ العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-13-2014, 08:04 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟


ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟

ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟





من الطبيعي أن تقوم المرأة بغسل الشعر بين الفترة والأخرى والبعض يقوم بذلك بشكل يومي، لكن هل خطر ببال أحدكن كيفية غسل الشعر بالطريقة الصحيحة وما هي الأخطاء التي قد ترتكبينها أثناء غسل الشعر؟؟ إليك هذه النصائح التي لابد من إتباعها أثناء غسل الشعر:

•تبليل الشعر بالماء بالقدر الكافي قبل غسله: من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثيرات عدم بلّ الشعر بالماء بالقدر الكافي قبل غسله بالشامبو، فقد أكد كثير من خبراء العناية بالشعر أن عدم تغلغل الماء في الشعر بالشكل الكافي لا يتيح للشامبو الفرصة للعمل بشكل فعال.

•الاختيار السيئ للشامبو: من العوامل التي قد تُفسد عملية غسل الشعر هو الاختيار السيئ للشامبو، فكثير من الشامبوهات تعتمد على مادة سلفات الصوديوم وهى المادة التي تعمل على الزيادة من رغوة الشامبو إلا أنها تضر الجسم على المدى البعيد.

•استخدام الأنامل في تدليك فروة الرأس: كثيراً ما تميل السيدات لفرك خصلات شعرهن بقوة رغبة منهن في تنظيف خصلاته بشكل سريع، إلا أن هذه العادة السيئة قد تتسبب في إتلاف خصلات الشعر.

•شطف الشعر جيداً بالماء بعد غسله بالشامبو من الخطوات الضرورية لإتمام غسله بشكل محترف: فكثير من السيدات والفتيات يسارعن في غسل شعرهن فيغفلن عن شطفه جيداً بالماء للتخلص تماماً من آثار الشامبو بالشعر وفروة الرأس. وتعد هذه العادة من أكثر العادات تسبباً في مشاكل الشعر وعلى رأسها تزييت فروة الرأس، والقشرة.

•ترطيب الشعر: المرطبات والكريمات الطبيعية من أفضل الحلول العملية للحصول على شعرٍ لامع وصحي، فلا يمكنكِ الانتهاء من غسل شعركِ دون استخدام تلك المنتجات التي لا غنى عنها في أي فصلٍ من فصول العام. وأخيراً للحصول على شعر لامع لا تنسي شطفه بقليل من الماء البارد بعد الانتهاء من غسله للحصول على أفضل النتائج.

مواضيع ذات صلة
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
الجيلاتين
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
موضه احذية البوت "فوق الركبة"
الطريقة الصحيحة لغسل الشعر حسب نوع شعرك
أكتشف ماهي الطريقة الصحيحة لغسل الوجة
ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟
أكتشف ماهي الطريقة الصحيحة لغسل الوجة
خلطة العسل واللبن لتقوية وتنعيم الشعر
العسل والجلسرين يوميا للحصول على أيد نضرة
11 طريقة صحيحة لغسل شعرك
خلطات طبيعية لتكثيف الشعر بالعسل




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-13-2014 الساعة 08:06 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 135)
 
قديم 05-14-2014, 11:46 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟


ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟

معلومات مفيدة

سلمت يداك

 
قديم 05-15-2014, 12:56 AM   #3

آية بسملة


رد: ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟


ما هي الطرق الصحيحة لغسل الشعر؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة رشا مشاهدة المشاركة
معلومات مفيدة

سلمت يداك
الله يسلمك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0