ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !! يوجد هنا جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-14-2014, 11:20 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !!


جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !!

جفاء الزوج لزوجته، يولد دائماً نتيحة ما بين الزوجين من خلافات، وافتقار العلاقة بينهم إلى العواطف وحرارة الحب، وبالتالي تصير الحياة الزوجية فارغة من كل محتواها من المودة والحب والود، الأمر الذي يدفع بالزوج إلى هجران زوجته ليس على الفراش فحسب، ولكن هجرانها نفسيا وشعورياً ايضاً.

وفي هذا الصدد، لابد أن تتعرفي أولاً على الأسباب التي دفعت زوجك لهجرانك ومنها:

• الاهمال، فاهمالك لزوجك من أقوى أسباب ابتعاده النفسي والجسدي عنكِ، لأنه في ذلك الوقت يشعر بأنكِ فقدتي حبكِ له، وشعورك به كزوج.

• فقدان العاطفة، وهو أمر يحتاجه كل رجل من حين لآخر من أجل استمرارية الحياة، أما إذا افتقد عاطفتك تجاهه حتماً سيهجر البيت بحثاً عن الحب في مكان آخر.

• عصيان الزوج، سبب هام في هجر الرجل لامرأته، فالرجل الشرقي يحب دائماً لأن يطاع، فحاولي قدر الامكان لأن ترضي غروره وطيعي أمره فهذا شئ لن ينقص منكِ بل سيجعلك دائماً في مكانة عالية في عيون زوجك.

• تقصيرك في الأداء الجنسي، وهو أمر يكرهه أي رجل، فالرجل يريد دائماً زوجته انثى في كل الأوقات خاصة في أوقات العلاقة الحميمة.

• اهمال المرأة لنفسها ومظهرها، فاهمالك لمظهرك وجمالك يجعل الرجل مشمئز من العلاقة الزوجية بأكلملها مما يدفعه إلى هجران الفراش والبيت أيضاً.

مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
نصائح لشعر اكثر صحة
ادفعي زوجك دوما إلى النجاح
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟
أسباب التوتر في العلاقات الزوجية
تعرفي على أسباب التوتر في العلاقات الزوجية
تعرفي على أسباب الجفاء العاطفي لدى زوجك
لهذه الأسباب قد يتأخّر القذف عند زوجك
كيف تجذبين زوجك إليك من جديد؟
حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0