ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج يوجد هنا تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2014, 01:37 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج


تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج

تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج




جمال البشرة يبدا من اهتمامك بيها هناك عدة خطوات ينصح بها خبراء الماكيير قبل وضع الماكياج لضمان المحافظة على البشرة ولضمان ماكياج صحيح جميلا يدوم لفترة طويلة تهتم جميع النساء بشراء أحدث أدوات وألوان المكياج، لكن في كل مرة تضعين المكياج هل تتذكرين الخطوات الأساسية لإعداد بشرتك قبل البدء في وضع المكياج. تلك الخطوات البسيطة تضمن لك الحصول على مكياج متقن وثابت طوال اليوم. كما يساعد الإعداد الجيد للبشرة على استرخاء عضلات الوجه وتفتيح مسام البشرة، مما يجعل مكياجك أفضل لطلة متألقة. قبل أن نستعرض معًا خطوات إعداد البشرة قبل المكياج، يجب عليكِ أولًا معرفة بعض الأساسيات، كشكل الوجه، نوع البشرة ما إذا كانت جافة، دهنية، مختلطة أو حساسة، تحديد المشكلات الأساسية التي تعاني منها بشرتك والتي تحتاج إلى تغطية خاصة، أيضًا الطقس من العوامل الأساسية التي يجب عليكِ مراعاتها. الخطوات الأساسية لإعداد البشرة قبل وضع المكياج.

1- تنظيف البشرة اختاري نوع جيد من غسولات البشرة التي تتناسب مع نوع بشرتك. - للبشرة الجافة، اختاري منظف غني بنسبة من المرطب، كي يحافظ على ترطيب البشرة. - للبشرة الدهنية أو الحساسة، اختاري ما يتناسب مع احتياجات بشرتك، كي يمكنكِ التحكم في الإفرازات الزائدة لزيوت البشرة.

2- تقشير البشرة بعد تنظيف البشرة، فإن الخطوة التالية هي تقشير بشرة الوجه، والرقبة بشكل جيد. اختاري الأنواع الجيدة من مقشرات البشرة وفقًا لنوع بشرتك. مع مراعاة عدم القيام بتلك الخطوة بشكل يومي، فيكفي تقشير البشرة لمرتين فقط خلال الإسبوع

. 3- استخدام التونر بعد تنظيف البشرة وتقشيرها، عليكِ باستخدام تونر للبشرة. حيث يساعد ذلك على الحفاظ على مستويات حموضة البشرة. اغمسي قطعة من القطن في التونر المفضل لديك، ثم قومي بمسح بشرة الوجه والرقبة جيدًا.

4- الكريم المرطب وهي الخطوة الأخيرة في روتين العناية الأساسي للبشرة. اختاري المرطب المناسب لنوع بشرتك. ثم قومي باستعمال كمية مناسبة من الكريم على بشرتك، كي يساعد ذلك على ترطيب البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.


5- الكريم الواقي من الشمس ما إذا كنت ستستخدمين المكياج على بشرتك أم لا، فإن استخدام الكريم الواقي من الشمس أمر ضروري للاستخدام اليومي على البشرة. استخدمي كمية مناسبة من الكريم الواقي من الشمس على بشرة الوجه والرقبة وباقي الأماكن المعرضة للشمس.

اختاري كريم واقي للشمس مع معامل الحماية من الشمس spf مناسب لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. كما يساعد أيضًا على الوقاية من الإصابة بسرطان الجلد. بعض النصائح الفعّالة قبل استخدام المكياج على البشرة بعض الخطوات البسيطة قد تجعل بشرتك أجمل، لا تهملي في اتباعها لصحة وجمال بشرتك.


1- في حالة البشرة الجافة، اختاري منظفات البشرة التي تساعد على ترطيب البشرة مع شد ترهلاتها. الأنسب لذلك، هي منظفات البشرة ذات القاعدة الكريمية. وبالنسبة للبشرة الدهنية، اختاري المنظفات اللطيفة الخالية من الزيوت. أما في حالة البشرة الحساسة، اختاري منظف لطيف. للبشرة المعرضة لحب الشباب، اختاري المنظفات التي تحتوي على حمض السالسليك.


2- إحرصي دائمًا على إزالة المكياج قبل الذهاب للنوم في كل ليلة. فقد يصعب عليك تنظيف البشرة في الصباح التالي، عند عدم قيامك بإزالة المكياج. عند تنظيف البشرة ركزي جيدًا على منطقة العين، استخدمي مزيل للمكياج يساعد على التخلص من بقايا الكحل، الماسكارا وظل الجفون.


3- اتبعي روتين العناية بالبشرة اليومي بانتظام، فهي من أفضل الوسائل الطبيعية للحفاظ على ترطيب البشرة وإنعاشها. فيساعد ذلك على الحفاظ على حيوية البشرة وتجنب التجاعيد المبكرة.

4- استخدمي الكريم الواقي من الشمس على البشرة قبل الخروج من المنزل بـ 30 دقيقة على الأقل. بعد الانتهاء من ترطيب البشرة واستخدام الكريم الواقي من الشمس، انتظري لمدة 10-15 دقيقة قبل وضع المكياج على البشرة.

مواضيع ذات صلة
إرسمى عيونك مثل المحترفين "بالخطوات"
خطوات سريعة لإطلالة مميزة.
طريقة عمل حمام بخار الوجه
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
هذه هي الخطوات الاساسية قبل كل مكياج
نصائح للاختيار الكريم الواقي من أشعة الشمس
خطوات لتحضير البشرة قبل وضع المكياج
خطوات المكياج الفرنسي للقات
هل تريدين التخلص من الرؤوس السوداء فى منطقة الأنف والوجه والعناية بالبشرة
كريمات لتفتيح البشرة قبل الكريسماس ورأس السنة من صنع يديك
ماسك تضعية قبل المكياج للبشرة الدهنية والجافة
تنظيف البشرة بعد المكياج




التعديل الأخير تم بواسطة "نسيم البحر" ; 05-16-2014 الساعة 10:19 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 34)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0