ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أسرار للاختيار العطور يوجد هنا أسرار للاختيار العطور مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2014, 10:54 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 أسرار للاختيار العطور


أسرار للاختيار العطور

يحتوي عالم العطور على ملايين الأسرار الخفية التي تزيد يوماً بعد يوم، فقد تجدين أن زجاجة واحدة تقدم لك ثلاث نفحات من العطر تحتوي كل واحدة منها على رائحة مختلفة.
وكذلك فعندما تسمعين بأن أغلى عطر في العالم، والذي يسمى بعطر جلالة الملك الإمبراطوري تبلغ قيمة الأونصة منه 63.000 دولاراً، فستعلمين بأن عالم العطور يحتوي بالتأكيد على الكثير من المعاني والأسرار.
فإذا كنت تريدين الحصول على أفضل العطور وأكثرها جاذبية لك أو كهدية لشخص مميز، فأنت بحاجة إلى التعرف على بعض أسرار العطور حتى تستطيعي انتقاء العطر الذي يتلاءم مع ميزانيتك ويتناسب مع رغبتك.

إليك بعض هذه الأسرار:

1. تجنبي شراء العطور التي ترينها جذابة على صديقاتك وأقربائك، فمن أهم أسرار العطور أن روائحها تتغير تبعاً للنظام الغذائي ومستويات التوتر وزيوت الجلد، فالعطر الواحد سيقدم لك رائحة مختلفة على امرأتين مختلفتين، لذلك فعليك التأني في اختيار العطر الذي يتناسب جيداً مع كيمياء جسمك.

2. إذا شعرت بالحيرة تجاه اختيار العطر المناسب بين عطرين أو أكثر، ولم يعد أنفك يفرق بين روائح العطور، عليك بالتأكد من عدم اختيارك للعطر الخطأ عن طريق تفضيل نغمات الفواكه والأخشاب، فهي أكثر العطور رقة وجاذبية، ولن تندمي على اختيارها بالتأكيد، فنفحات الأخشاب والفواكه لها الكثير من المعاني.

3. إذا كنت ترغبين في شراء هدية خاصة لإحدى صديقاتك ولا تعلمين ما إذا كانت تفضل العطور البسيطة أم القوية فعليك باختيار العطور ذات الروائح الهادئة البسيطة، إذ سيكون لها التأثير الذي تبحث عنه أي سيدة، وستترك الكثير من الانطباعات مهما كان ذوق صاحبتها.

مواضيع ذات صلة
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
إجعلي منزلك يعبق برائحة جميلة..!
كل ماتحتاجه العروس .
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
كيف تعرفين الفرق بين العطور الآصلية والعطور المقلده ..!!
افخم العطور ( مجربتها روعه وانصحكم فيها)
خلي رائحتك احلى باجمل العطور
العطور النسائية الجديدة العطور النسائية الجميله 2013
ما اطيب العطور .. افضل العطور النسائية
العطور البناتيه صور العطور النسائيه العطور الحديثه 2013
سنة حافلة بالعطور
مجموعه من الكريمات والعطور للجسم



 
قديم 06-14-2014, 11:04 PM   #2

سمسمه المصريه


رد: أسرار للاختيار العطور


أسرار للاختيار العطور


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0