ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي يوجد هنا كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-17-2014, 12:59 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي


كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي

كوب من شاي اعشاب قد يساعد في محاربة سرطان الثدي


أظهر باحثون ان شرب مستخلص من نبات شائع في الباكستان قد يساعد في علاج سرطان الثدي. ويسمى النبات Fagonia cretica وهو شائع الاستخدام في شاي الاعشاب وتم استخدامه تقليديا لعلاج النساء من قرى الباكستان والمصابات بسرطان الثدي.


ولكن الى الان العلاج مصنف كعلاج شعبي. غير ان المرضى الذين تناولوا مستخلص هذا النبات قد اظهروا انه لم تظهر لديهم اي تطورات لاي اثار جانبية شائعة خطيرة مرتبطة بعلاج السرطان كفقدان الشعر وانخفاض في تعداد الدم والاسهال. وقام الباحثون باجراء فحوصات على مستخلص النبات ولاحظوا انها تقتل الخلايا السرطانية دون اضرار خلايا الثدي في الحالات المخبرية.

وقال الباحثون انهم يأملون بتحديد اي العناصر الموجودة في النبات المسؤول عن قتل الخلايا السرطانية والنظر الى بدء التجارب على مرضى السرطان. وان معظم الادوية المستخدمة لعلاج السرطان هي مشتقة اصلا من نباتات , وحيث ان هذه الدراسة تعتبر في مراحلها المبكرة فان الباحثون لن يعرفوا تماما فيما اذا كان اشتقاق دواء من هذا النبات سيكون فعالا في علاج سرطان الثدي.

كما اوضح الباحثون انهم بحاجة الى المزيد من الابحاث لتقييم دور الخلاصة في السيطرة على مرض السرطان وانهم بحاجة الى ملاحظة ان الخلاصة فعالة في قتل الخلايا السرطانية داخل الجسم كفعاليتها في الفحوصات المخبرية.

مواضيع ذات صلة
اهمية الرمان بالقضاء على سرطان الثدي
حذاء أنيق بشعار حملة مكافحة سرطان الثدي
منتجات العناية "بالوردي" لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي
التوعيه الوقائية لسرطان الثدي
تحدي سرطان الثدي بالشاي الاخضر
4 أعراض لا تعرفينها عن سرطان الثدي
لباذنجان يساعد في الوقاية من السرطان
‏الجرجير يمنع نمو الخلايا السرطانية ومضاد للتسمم الناتج عن ‏التدخين
اكتشاف علمي جديد يجعل الخلايا السرطانية تدمر نفسها
سرطان الثدي أسبابة ، علاجة ، اكتشافة مبكرا ، ونصائح حوله
انا مريضه بسرطان الثدي
ثلاثة أكواب من الشاي تبعد سرطان الثدي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 01:01 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0