ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طريقة علاج حب الشباب بماء الورد يوجد هنا طريقة علاج حب الشباب بماء الورد وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2014, 02:38 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 طريقة علاج حب الشباب بماء الورد


طريقة علاج حب الشباب بماء الورد

طريقة علاج حب الشباب بماء الورد






لقد استخدم ماء الورد منذ القدم في علاج وتقليل حب الشباب ولعل من أهم أسباب ظهور حب الشباب هو زيادة وتراكم الدهون التي تفرزها الغدة الدهنية بالجلد، ولقد أثبت ماء الورد فاعليته في علاج حب الشباب وليس هذا فقط بل أثبت فاعليته أيضا في معالجة الآثار التي يتركها حب الشباب على الجلد ولذلك فإن ماء الورد يعد من أهم العلاجات البسيطة والمؤثرة في علاج حب الشباب.


فوائد ماء الورد:

1- يعتبر ماء الورد مطهر ومضاد للميكروبات ولذلك يستخدم في علاج حب الشباب وإخفاء الندبات التي يتركها في الجلد.

2- يمكن استخدام ماء الورد مع جميع أنواع الجلد بما فيها الجلد الحساس لأنه لا يسبب أي حساسية أو إحمرار للجلد.

3- بالإضافة إلى علاج حب الشباب فماء الورد له فوائد أخرى للجلد فهو يحافظ على درجة حموضة الجلد كما يعمل على فتح المسام وشد الجلد وإخفاء التجاعيد. كيف يستخدم ماء الورد لعلاج حب الشباب: هناك عدة طرق لاستخدام ماء الورد لعلاج حب الشباب كغسيل الوجه مباشرتا به أو رشه كرذاذ ونذكرهنا بعض الطرق المختلفة أيضا لاستخدام ماء الورد:


1- عجينة ماء الورد والصندل: وهذا المزيج يعمل على منع ظهور حب الشباب وإخفاء الندبات التي يتركها حب الشباب على الوجه أيضا، ولتقوم بإعداد هذا المزيج ضع مسحوق الصندل مع ماء الورد بنسبة 2: 1 خذ 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الصندل وضفهم إلى ملعقة كبيرة من ماء الورد واصنع منهم عجينة ثم ضعها على وجهك واتركها حتى تجف ثم اغسلها بالماء.


2- ماء الورد وعصير الليمون: فمزيج ماء الورد وعصير الليمون تعد أيضا طريقة ممتازة لعلاج حب الشباب، اخلط كميات متساوية من عصير الليمون وماء الورد (ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون) امزجهم جيدا ثم اغسل بهم وجهك واتركه لمدة 10 دقائق فهو يعمل على تفتيح المسام كما يساعد الليمون على إخفاء الندبات التي يسببها حب الشباب، ولكن عليك عمل اختبار أولا لجلدك قبل تطبيق هذا الخليط على وجهك ضع كمية صغيرة على يدك للتأكد من عدم وجود حساسية لديك من الليمون واتركها لمدة 24 ساعة فإن وجدت حساسية أو إحمرار فيجب عدم استخدامه.


3- خليط ماء الورد والخيار والعسل: إذا كان لديك حساسية من الليمون فيمكنك استخدام هذه الطريقة البديلة التي نستخدم فيها ماء الورد مع الخيار والعسل واصنع منهم عجينة خذ قطعة من الخيار وأضف إليها 2 ملعقة كبيرة من العسل وضعهم بالخلاط حتى تصبح العجينة لينة خذها وأضف إليها ماء الورد وامزجهم معا جيدا ثم ضعها على وجهك، فالعسل وماء الورد يعملان كمضادات للميكروبات والخيار يعمل على تهدئة الجلد. أين يتوفر ماء الورد؟

يمكنك الحصول على ماء الورد بسهولة من المتاجر كما يمكنك صناعته بنفسك عن طريق إضافة قطرات من زيت الورد إلى الماء ، إذا كنت تعاني من ارتفاع نسبة حب الشباب ببشرتك فعليك المداومة على استخدام ماء الورد فالعديد من الكريمات وغسول الوجه تحتوي على ماء الورد كما يمكنك أيضا تطبيق الطرق التي ذكرناها هنا بشكل منتظم وسوف تتخلص من حب الشباب ومن الآثار التي يتركها على بشرتك.

مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
طريقة إعدادكعكة أومبير الارجوانية
ماسك سحري لعلاج حب الشباب في أسرع وقت
وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
علاج بعض الامراض الجلدية
أوراق النعناع علاج فعّال للندبات الناتجة عن حب الشباب
ماسك سهل وخفيف لعلاج حب الشباب
البيض والليمون للقضاء على حب الشباب وتفتيح البشرة
كيف تتخلص من حب الشباب نهائياً باستخدام عصير الليمون
عالجي حب الشباب والرؤوس السوداء بالليمون فقط




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 02:39 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 05-19-2014, 02:12 AM   #2

~دقات قلب~


رد: طريقة علاج حب الشباب بماء الورد


طريقة علاج حب الشباب بماء الورد

شكرا ع الموضوع

 
قديم 05-20-2014, 02:00 PM   #3

*ام جوجو*


رد: طريقة علاج حب الشباب بماء الورد


طريقة علاج حب الشباب بماء الورد

تسلمين حبيبتى

 
قديم 05-20-2014, 10:13 PM   #4

"نسيم البحر"


رد: طريقة علاج حب الشباب بماء الورد


طريقة علاج حب الشباب بماء الورد

يسلموووو ع الطرح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0