ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه يوجد هنا تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2014, 02:41 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه


تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه

تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه





لضمان نظافة ملابسك، عليكِ التأكد من أن الغسالة نظيفة، فيما يلى هى خطوات تنظيف غسالة الملابس. تنظيف الغسالة ذات الفتحة العلوية شغليها على الغسلة العادية على درجة حرارة مرتفعة, مع إضافة ½ كوب من بيكربونات الصودا, مع كوبين من الخل الأبيض بعد أن تمتلىء الغسالة بالماء, اتركيها لتغسل كالمعتاد فالبيكربونات والخل ستنظف الدهون والأوساخ وتترك الغسالة نظيفة. استخدمى قماشة مبللة مع قليل من الصابون السائل لتنظيف الغسالة من الخارج، والتخلص من البقع الخارجية وآثار الأتربة.

ضيفى ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا فى درج الصابون، مع ½ كوب من الخل الأبيض داخل الحلة، شغلى الغسالة على الغسلة العادية على درجة حرارة مرتفعة. لتجنب تكون العفن عند فتحة الغسالة، اتركى باب الغسالة موارباً بين الغسلة والأخرى، لإزالة العفن اخلطى كميات متساوية من الماء الساخن والخل الأبيض لتمسحى بها المناطق المتضررة، اخرجى درج الصابون من الغسالة ونظفيه بالماء والصابون الساخن، ثم اتركيه لينشف فى الشمس.

كم مرة يتعين عليكِ تنظيف الغسالة ننصحك بغسلها مرة كل 2 إلى 3 أشهر، لكن بالطبع يمكنك تنظيفها كما يحلو لكِ، إذا كنتِ تغسلين الكثير من الملابس المتسخة مثل ملابس الأطفال بعد اللعب أو الرياضة، فستحتاجين لتنظيف غسالتك فى فترات أقصر من ذلك.

إذا اتبعتى الخطوات السابقة ومازالت الغسالة تبعث روائح كريهة، هذا قد يعنى وجود عفن فى الداخل، ولذا فعليكِ تجربة إحدى هاتين الطريقتين. الطريقة الطبيعية.. افرغى الغسالة وضيفى 10 نقاط من زيت القرنفل داخل الحلة، وشغليها على برنامج التنظيف على أعلى درجة حرارة ممكنة، زيت القرنفل معروف بخواصه التى تقضى على العفن والروائح الكريهة، سيتوجب عليكِ تهوية المنزل بعدها بسبب رائحة الزيت النفاذة، هذه الطريقة مناسبة لجميع أنواع الغسالات.

طريقة استخدام المستحضرات الكيميائية.. للغسالة ذات الفتحة العلوية، املئيها بالماء الساخن مع كوب من الكلور، اتركي الماء ليهتز لمدة 10 دقائق، ثم تخلصى من الماء، شغلى برنامج الغسلة العادية وهى فارغة للتخلص من أى بقايا للكلور، للغسالة ذات الفتحة الأمامية ضيفى ملعقتين كبيرتين من الكلور فى درج الصابون، وشغليها على برنامج الغسيل بأعلى درجة حرارة ممكنة.

مواضيع ذات صلة
خطوات تنظيف وتعطير السجاد في المنزل
البابونج والعسل لتنظيف البشرة وصفائها.
كيفية تدفئة الطفل الرضيع في الشتاء
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
دليلك لتنظيف الحوائط من العفن والفطريات
نصائح لم تسمع بها من قبل حول تنظيف المنزل
14 غرض يمكنك تنظيفه بالليمون
كيفية تنظيف الأوانى المحروقة بالخل
طرق تنظيف الغسالة الاتوماتيك
أفكار عملية حول كيفية تنظيف بالوعة مطبخك
طريقة سهلة وبسيطة تساعدك على تنظيف البطانية
تنظيف الثلاجة خدى بالك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 02:42 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 65)
 
قديم 09-12-2014, 05:32 PM   #2

ضوء فى نهاية النفق


رد: تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه


تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه

مشكورة على مجهودك

 
قديم 09-28-2014, 06:37 PM   #3

!!مزاجية!!


رد: تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه


تعرفى معنا على كيفية تنظيف غسالة الملابس والقضاء على الروائح الكريهه

ماشالله عليكي يسلمووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0