ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟! يوجد هنا ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟! فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 05-19-2014, 03:43 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟!


ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟!

..
....
اليوم تمتعي عزيزتي الحامل مع موجة من الأزياء الربيعية التي يمكنك تنسيقها خلال فترة الحمل، وذلك لتعطيك إطلالة ربيعية جذابة وتنسي الزيادة الحاصلة من انتفاخ البطن.....


•موضة ألوان الباستيل .. يمكن للمرأة الحامل أن ترتدي ألوان الباستل سواء بسروال الحمل وجاكت وتوب حيث يمكن أن يقلل من حدة أبرازها بشكل ممتلئ بسبب ألوانه الهادئة.


•موضة التقليمات، وهى من أبرز الصيحات التي تناسب أزياء المرأة الحامل، كما أن ظهرت التقليمات بألوان متعددة لم تقتصر على درجتي الأبيض والأسود، فبإمكانك ارتداءها كتوب أو فستان طويل.


•موضة السروال الأبيض، يمكن للمرأة الحامل مواكبة صيحة السروال الأبيض وتنسيقه مع قطع طويلة دراجات هادئة كالوردي، أو السماوي، أو مع الجينز.


•موضة ألوان البلوك .... من أكثر الصيحات التي تحتار بها المرأة الحامل في مواكبتها لقوة ألوانها والتداخل اللوني الصاخب التي تتميز به، ولكن يجب اختيار الألوان المناسبة لشكل جسمك كي لا تبرزك بشكل ممتلئ.


•موضة الجينز .... يمكنك ارتداء السروال جينز وارتداءه بشكل مميز مثل ثني أطراف ساق السروال كي يشبه موضة سروال البوي فريند، أو ارتداء الجاكيت الجينز مع العديد من القطع لديك مثل الفستان الطويل، أو توب طويل.


• موضة المونوكروم ..... وقد ظهرت الأزياء بألوان المونوكروم بالأبيض والأسود وهي من الصيحات الأنيقة التي يمكنك دائما مواكبتها في إطلالاتك المميزة، واللقاءات الهامة، أيضا يمكنك استخدام اللون الأسود في حجب وزنك وفى نفس الوقت الأبيض لعكس اشراقة على إطلالاتك.


•موضة البلايزر الطويل ... قطعة لا غنى عنها في خزانة أي امرأة كل موسم، خاصة أن البلايزر الطويل مناسب جدا للمرأة الحامل، لان الطول المثالي للبلايزر للمرأة الحامل هو الذي يتخطى منطقة الأرداف على الأقل حتى يتوازن مع حجم البطن.

مواضيع ذات صلة
أهمية حمض الفوليك للمرأة الحامل
أزياء زهير مراد 2015 على البساط الأحمر
أنتى فريدة من نوعك مع أزياء دولتشي آند غابانا
أزياء DKNY لـخريف وشتاء 2014 -2015 -نيويورك
أفضل الطرق لارتداء الحامل للحزام
فساتين صيفية للمامي الحامل
كوني الحامل الاكثر اناقه مع هذا النصائج
فساتين للمامي الحامل
لك انت الحامل جديد 2013
اناقة الحامل 2013
اناقة الحامل هنا ,,
مجموعه بلايز حمل نعومه2013 - ازياء حوامل موضه 2013 - ملابس كشخة لاناقه الحامل 2013



 
قديم 12-16-2015, 03:41 AM   #2

♥نسمة حريه♥


رد: ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟!


ما هو نصيب المرأة الحامل من أزياء الربيع؟!

مشكوره على النصائح
ان شاء الله تستفيد المرأه الحامل من نصائحك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0