ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف ألوّن شعري في المنزل؟! يوجد هنا كيف ألوّن شعري في المنزل؟! العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-21-2014, 01:13 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 كيف ألوّن شعري في المنزل؟!


كيف ألوّن شعري في المنزل؟!

إذا أردتِ أن تُغيري من إطلالتكِ، يُمكنكِ أن تقومي بزيارة أقرب مركز تجميل للتمتّع بقصّة شعر مختلفة أو مكياج فريد، أو حتّى لون شعر جديد. ولكن إن لم يكن لديكِ الميزانيّة الكافية لزيارة مراكز التّجميل، أو كنتِ ممَّن يُفضّلنَ تغيير إطلالتهنّ بأنفسهنّ، فإليكِ هذه الخطوات لتلوين شعركِ في المنزل مع التمتّع بأعلى درجات الحماية والترطيب للشّعر.

- اختاري نوع الصبغة التي تفضّلين للحصول على لون غنيّ وجذّاب. ولكن إن كان شعركِ جافّاً ومتقصّفاً، فلا بدّ لكِ من اختيار صبغة تحتوي على عناصر مغذّية ومرطّبة حتّى تؤمّني الحماية لشعركِ من التلف.

- احرصي على قراءة مكوّنات علبة الصبغة. وقومي باختيار الصبغة المرفقة ببلسم مغذٍّ، لأنّ البلسم يُعيد إلى الشّعر الحيويّة بعد الصبغة، كما أنّه يُثبت اللون ويحمي الشّعر ويمنحه القوّة واللمعان.

- قبل البدء بتغيير لون الشّعر، حافظي على تعذيته بالأقنعة وحمّامات الزيت الدافئة حتّى يكون بأفضل حال بعد تغيير اللون. فالشّعر الصحيّ سيمحنكِ لوناً أروع ونتيجة أفضل تدوم لفترة أطول.

- عند اختيار لون الصبغة، تأكّدي من أنّ نتيجة اللون لن تكون مطابقة للّون المعروض على علبة الصبغة؛ فلكلّ شعر طبيعة ودرجة لون مختلفة عن الآخر. فإن كان شعركِ أشقرَ، يُمكن لنتيجة اللون أن تكون أفتح بدرجة أو بدرجتين من اللون المعروض؛ أمّا إن كان شعركِ شديد السواد، فإنّ اللون يُمكن أن يكون داكناً أكثر من اللون المعروض على العلبة بدرجةٍ أو بدرجتين.

- بعد الانتهاء من تلوين الشّعر، اغسلي شعركِ بالماء الفاتر للتخلّص من موادّ الصبغة، ثمّ اغسلي شعركِ غسلة أخيرة بالماء البارد للاحتفاظ بالترطيب ومنحه الكثير من البريق.

- أنهي تلوين شعركِ بوضع البلسم المغذّي. وعند تنشيف الشّعر اضغطي عليه برفق، بواسطة المنشفة من دون فرك؛ فالفرك قد يُسبّب تكسّر شعركِ، لا سيّما أنّ شعركِ بعد الصبغة يكون هشّاً.

- لإعادة الحيويّة والقوّة إلى شعركِ، استخدمي البلسم بصفة مستمرّة، إلى جانب حمّام كريم لشعركِ بصفة أسبوعيّة وحمّام زيت مرّة كلّ شهر.

مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
ابي شعري يكون طويل....
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
كيف تعرفين أنواع الكيراتين والبروتين الأصلي الغير ضار بشعرك
شعري تعبان من الفرد
بالله عليكم ساعدوني صبفه شعري عده مرات واللون ما يبغى يضبط على شعري
خلطه مجربه ومضمونه 100 لتنعيم وتطويل الشعر عن تجربتى الشخصيه مع شعرى
كيف اخلي شعري غير مموج
صبغت شعري وصارت الصبغة مرة فاتحة عطوني شي يغمقها بسرعه



 
قديم 05-22-2014, 01:57 AM   #2

~دقات قلب~


رد: كيف ألوّن شعري في المنزل؟!


كيف ألوّن شعري في المنزل؟!

شكرا يا قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0