ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اطعمه لترطيب البشرة يوجد هنا اطعمه لترطيب البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-24-2014, 04:23 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

اطعمه لترطيب البشرة


اطعمه لترطيب البشرة

مهما بلغت فاعلية الكريمات التي تستعملين، أو الدقّة في روتين العناية ببشرتك، واهمةٌ أنت إذا كنت تظنين أنّ الخطوات هذه كافية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، فالأهم أن تتمتعي بصحة جيّدة من الداخل، بهدف إكمال دور العناية والمستحضرات. ويتم ذلك من خلال تناولك بشكل دائم مجموعة من الأطعمة أو الخضار والفاكهة التي تؤدي دوراً جوهريّاً في ترطيب بشرتك. اكتشفي أنواعها مع ياسمينة:


اللوز: نظراً لغناه بالفيتامين e، يشكّل اللوز أحد أفضل الأطعمة التي يجب عليك تناولها للحصول على بشرة رطبة. فحصة واحدة من اللوز أي بمعدل 5 حبات تزوّدك بالقدر الذي تحتاجينه من هذا الفيتامين طيلة النهار، فهو يتمتّع بكونه مصدراً للدهون الأحاديّة غير المشبعة، ومضاداً للأكسدة مما يجعله علاجاً يصنع المعجزات مع بشرتك، ويبقى على نضارتها ونعومتها ورطوبتها.

الجوز: الجوز هو أحد أنواع الأطعمة المثاليّة لترطيب البشرة، لاحتوائه نسبة عالية من الأحماض الدهنية، والأوميغا 3، مما يجعلها مصدراً يساعد أغشية خلايا الجلد على البقاء مرنة وسلسة، ويقيها من أنواع الالتهابات المختلفة، فيكفي أن تتناولي سبع حبوب من الجوز يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.


الخيار: أكثر أنواع الخضار المثالية للترطيب، مع نسبة المياه العالية الموجودة فبها والتي يمكنك ملاحظتها بالعين المجرّدة، كما يحتوي الخيار أحد أنواع المعادن المهمّة للبشرة وهو "السيليكا" الذي يعزز رطوبة الجلد ومرونته، فضلاً عن " أسيد الكافييك" الذي يؤدي دوراً مشابهاً للأوميغا 3 بوصفه مضاداً للالتهابات، ومن تأثيراته الإيجابيّة أيضاً القضاء على انتفاخ الجفون، لذا احرصي على أن يتضمن طبق السلطة اليومي الذي تتناولينه حبتين من الخيار على الأقل.

الأناناس: من أكثر الفواكه الاستوائية لذّة وإفادة للبشرة، تحتوي انزيم "بروميلين"، ذا القدرة على تحطيم البروتينات وإزالة السموم من جسمك، وتفعيل الدورة الدموية، مما يسهّل الطريق أمام المغذيات للوصول إلى خلايا الجلد، لذا من الضروري تناوله بشكل منتظم.


الأفوكادو : هي مصدر كبير للدهون الأحادية غير المشبعة، نظراً لاحتوائه نسبة عالية من فيتامين c و e اللذين يغذيان الجلد. ويرطبانه، مما يجعل الأفوكادو أهم الأطعمة التي يجب أن يحتويها نظامك الغذائي.

مواضيع ذات صلة
أغذية لترطيب الجسم وحمايته من الجفاف في الصيف
كيف تصنعين مرطبات لبشرتك من الطبيعه؟
التخلص من جفاف البشرة في الشتاء
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
للحصول على شعر ناعم تعلمي طريقة عمل سيروم الشعر بالمنزل
كيف تصنعين ماسك من الموز لترطيب شعرك؟
ماسكات طبيعية لترطيب الشعر
الترطيب الملائم لكل بشرة
موسوعة كبيرة :وصفات طبيعية لترطيب بشرة الجسم من خبير التجميل حسام المراغي



 
قديم 05-25-2014, 05:32 PM   #2

~° هَمْسِتـْ فَرَحٌ °~


رد: اطعمه لترطيب البشرة


اطعمه لترطيب البشرة

شكرررررررررا

 
قديم 05-26-2014, 02:30 PM   #3

*اُنثىّ ملائكِيہْ*


رد: اطعمه لترطيب البشرة


اطعمه لترطيب البشرة

منورة يالغلا

 
قديم 05-31-2014, 06:19 PM   #4

!!*ميوس*!!


رد: اطعمه لترطيب البشرة


اطعمه لترطيب البشرة

شكرًا حبوبة

 
قديم 06-11-2014, 07:14 PM   #5

~دقات قلب~


رد: اطعمه لترطيب البشرة


اطعمه لترطيب البشرة

الله يعطيك العافية حبي ع الموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0